رسميا.. بيبي مدافع البرتغال يعلن اعتزاله نهائيا

الخميس، 08 أغسطس 2024 06:48 م
رسميا.. بيبي مدافع البرتغال يعلن اعتزاله نهائيا بيبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدافع البرتغالي المخضرم بيبي، اليوم الخميس، عن إنهاء مشواره مع كرة القدم بشكل نهائي، بعد نهاية عقده مع ناديه بورتو، خلال الصيف الحالي. 

وشارك بيبى فى 878 مباراة وحقق 34 كأسًا ويعد واحدًا من أفضل المدافعين فى تاريخ كرة القدم على مر السنين.

وتلقى بيبي العديد من العروض من الأندية البرازيلية بعد نهاية عقده مع بورتو، ولكنه قرر وضع حداً لمسيرته الكروية. 

ونشر الدولي البرتغالي قراره من خلال مقطع فيديو يظهر جميع الجوائز التي فاز بها، أرفقها برسالة عاطفية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام". 

وقال في رسالته: "أريد أن أشكر الله لأنه منحني الحكمة لأتمكن من متابعة رحلتي. لا يسعني إلا أن أشكر جميع الرؤساء الذين آمنوا بي للقيام بعملي، وجميع العاملين في الأندية التي لعبت لها والمنتخب الوطني. إنهم روح الأندية، وأريد أيضًا أن أشكر جميع زملائي والمدربين الذين ساعدوني في النمو والمنافسة يوميًا، على السماح لي بتحقيق حلمي في أن أصبح لاعبًا محترفًا، لجميع أصدقائي وعائلتي وزوجتي". 

وأضاف: "من كان بيتي في غيابي، إلى أطفالي، لإيمانهم بي ودعمي، عناق امتنان للجميع".

وفاز المدافع بـ 31 لقبًا طوال مسيرته الطويلة، بما في ذلك بطولة أوروبا (2016) مع البرتغال، وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية مرتين، وكأس السوبر الأوروبي وكأس الانتركونتيننتال.

وفي البرتغال، فاز مع نادي بورتو بأربع بطولات، وخمسة كؤوس برتغالية، وأربعة كؤوس سوبر وكأس رابطة واحدة، كما رفع ثلاثة ألقاب للبطولة الإسبانية، وكأسين للملك وكأس سوبر واحدة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة