موعد منافسات أحمد الجندى بطل الخماسى الحديث فى أولمبياد باريس

الخميس، 08 أغسطس 2024 04:00 ص
موعد منافسات أحمد الجندى بطل الخماسى الحديث فى أولمبياد باريس احمد الجندى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد أحمد الجندى لاعب منتخب الخماسى الحديث للمشاركة في دورة التي تقام بباريس، و التي تستمر حتى 11 أغسطس الجارى.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الخماسى الحديث بالأولمبياد اليوم الخميس، حيث تقام منافسات السلاح، بمشاركة أحمد الجندى، وملك إسماعيل ومهند شعبان، وسلمى ايمن.

وتنطق منافسات احمد الجندى لاعب الخماسى ، والحاصل على فضية أولمبياد طوكيو 2002، في تمام الثانية عشر ظهرا، بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت منافسات مهند شعبان لاعب المنتخب أيضا.

وتشارك ملك إسماعيل وسلمى أيمن لاعبات منتخب اخماسى في منافسات السلاح في الثالثة والنصف عصر اليوم.

وكشف أحمد الجندى لاعب الخماسى الحديث عن طموحه فى التتويج بميدالية جديدة فى باريس فى إنجاز جديد يحسب له، بحسب ماوصفه وعلى خلفية سايق حصوله على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020 ، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده الاتحاد الدولي للخماسي الحديث برئاسة كلاوس شورمان قبل انطلاق منافسات اللعبة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو الجارى حتى 11 أغسطس.

وأقيم المؤتمر صباح أمس بحضور رئيس الاتحاد الدولي وتشايني يانج سكرتير عام الاتحاد الدولي للخماسي وأحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو ولاعبة ومدرب.

وخلال المؤتمر أكد رئيس الاتحاد الدولي أن منافسات الخماسى فى أولمبياد باريس ستكون مبهرة بإقامتها في قصر فرساي التاريخي خاصة انها أخر نسخة ستقام بمسابقة الفروسية التي سيتم استبدالها بمسابقة الموانع بعد انتهاء اولمبياد باريس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة