إكسترا نيوز: الأسبوع الحالى حافل بالفعاليات المميزة فى مهرجان العلمين

الجمعة، 09 أغسطس 2024 12:03 م
إكسترا نيوز: الأسبوع الحالى حافل بالفعاليات المميزة فى مهرجان العلمين ندى رضا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ندى رضا، موفدة قناة إكسترا نيوز إلى مدينة العلمين الجديدة، إن هذا الأسبوع من مهرجان العلمين يشهد إقبالا كبيرا من الجماهير، مشيرة إلى أن تذاكر حفل الفنان عمرو دياب تم بيعها بالكامل بكل فئاتها المختلفة.

 

وأضافت «رضا» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك آمال كبيرة على الحفل، إذ إنه يأتي في إطار التعاون بين موسم الرياض أو هيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

إلى ذلك، أكدت أن أول أيام عرض مسرحية «السندباد» بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم  كان بالأمس الخميس، ويستمر عرضها على مدار ثلاثة أيام، موضحة أن الأسابيع القادمة ستشهد عدد من المسرحيات الجديدة مثل، العرض المسرحي لمسرحية «التليفزيون» للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، ومسرحية «البنك سرقوه» بطولة  الفنان أشرف عبد الباقي و الفنان كريم عبد العزيز.

 

وأكدت على أن هذا الأسبوع من مهرجان العلمين الجديدة يشهد أكثر من فعالية مثل، حفل عمرو دياب، كما أن المسرح الروماني يستقبل الإعلامي شريف مدكور، والفنانة ديانا حداد بجانب الأنشطة الثقافية والرياضية، متابعة أن مهرجان بايتس باي دي سي يُعقد لأول مرة في مهرجان العلمين  ليفتح آفاق لفكر سياحة جديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة