البرازيلى أنتوني يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

الجمعة، 09 أغسطس 2024 01:55 م
البرازيلى أنتوني يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد أنتوني
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى أنتونى، جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، عزمه البقاء مع الشياطين الحمر فى الموسم المقبل وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال أنتونى فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، "إنه موسم جديد، لدي عقلية قوية، وأنا أركز على ما أريده، وأعلم أن هذا الموسم سيكون مختلفًا تمامًا".

وأضاف اللاعب البرازيلي، "بالتأكيد أحتاج إلى المزيد من المشاركات في الأهداف وتسجيل المزيد من الأهداف، هذا شيء أطالب به نفسي"، موضحا "كن مطمئنًا، ستسمع اسم أنتوني في سياق الأهداف والتمريرات الحاسمة".

وتابع أنتوتى فى تصريحاته، "كل ما مررت به كان صعبًا جدًا بالنسبة لي ولعائلتي كلها. لقد تعلمت من كل ذلك، ونضجت وتطورت. أعتقد أنني تعلمت الكثير من الشدائد. أتعلم من كل ما أواجهه وأدرك أن كل شيء ممكن عندما تصر على تحقيق ما تريده".

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا، إلى رغبة نادى النصر السعودى فى التعاقد مع البرازيلي أنتوني كهدف رئيسي في الميركاتو الصيفى، خاصة بعدما فشل في التعاقد مع مواطنه رافينيا، نجم برشلونة.

ولم يحقق أنتوني نجاحا كبيرا خلال مشواره مع مانشستر يونايتد، رغم انضمامه مقابل 82 مليون جنيه إسترليني قادما من أياكس امستردام الهولندى في صيف 2022.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة