الزمالك: موتيابا تنازل عن جزء من مستحقاته وجوميز طلب رحيله

الجمعة، 09 أغسطس 2024 02:37 م
الزمالك: موتيابا تنازل عن جزء من مستحقاته وجوميز طلب رحيله موتيابا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، تفاصيل رحيل الأوغندى ترافيس موتيابا لاعب الفريق عن القلعة البيضاء،بعد فسخ تعاقده بالتراضى.

وكتب سالم، عبر صفحته على فيس بوك، "رداً على ما يثار من شائعات حول رحيل موتيابا لاعب منتخب أوغندا لزم التنويه عما يلي أولا.. تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب على سبيل الإعارة بنية الشراء فى الانتقالات الشتوية، وقام بسداد مبلغ 30 ألف دولار فقط لا غير لناديه مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم مقابل 150 ألف دولار".

وأضاف، "ثانيا.. تم استطلاع رأي المدير الفني جوزيه جوميز حول تفعيل عقد الشراء، إلا أنه أكد أنه لن يعتمد عليه فى ظل رغبته فى الاعتماد على ناشئي النادي، الذي يري فيهم مواهب تستحق ارتداء فانلة الزمالك".

وأكمل: "ثالثا.. إجمالي ما تقاضاه اللاعب من خزينة النادي منذ توقيعه في يناير مليون وستمائة ألف جنيه مصري، ما يعادل 32 ألف دولار فقط لا غير، وتم توجيه الشكر له بعد أن تنازل عن جزء من مستحقاته والاتفاق علي جدولة ما تبقى وهو مبلغ 700 ألف جنيه مصري علي قسطين فى نهاية العام ما يعادل 14 الف دولار".

واختتم، "ونتمني للاعب كل التوفيق ونناشد الجميع تحري الدقة فيما ينشر من أخبار وأرقام مضللة تهدف إلى إثارة الجدل سعيا وراء التريند".

أحمد سالم
أحمد سالم

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة