جلسة مرتقبة بين جوميز ومسئولى الزمالك للاتفاق على سيناريوهات كأس مصر

الجمعة، 09 أغسطس 2024 03:45 م
جلسة مرتقبة بين جوميز ومسئولى الزمالك للاتفاق على سيناريوهات كأس مصر جوميز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مسئولو نادى الزمالك مع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، على عقد جلسة خلال الأيام المقبلة؛ لوضع الخطوط العريضة على آلية المشاركة في بطولة كأس مصر، خاصة مع ضغط المباريات وتلاحم المواسم الذى من الممكن أن يؤثر على اللاعبين.

ومن المقرر أن يعرض جوميز فى الجلسة وجهة نظره حول إمكانية الدفع بالشباب في مباريات كأس مصر، ومنح أكبر قدر من الراحة للاعبين الكبار، حتى لا يتأثروا بالسلب، ويتعرضوا للإصابات التي من الممكن أن تعطل مشوارهم فى ظل حاجة الفريق لجهودهم في الفترة المقبلة.

وتحسم الجلسة المقرر عقدها بين مسئولي القلعة البيضاء وجوميز القرار النهائي بشأن دفع البرتغالى باللاعبين الشباب في بطولة كأس مصر في الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن أول لقاء للفارس الأبيض سيكون أمام طلائع الجيش في دور الـ16 يوم 21 أغسطس الجاري.

في سياق مختلف، يستعد الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز لمواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري، بعدما أغلق صفحة مباراته الأخيرة أمام زد إف سى والتي أقيمت مساء الخميس وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد.

ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق طلائع الجيش بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان تحقيق انتصار جديد بالمسابقة المحلية في الأمتار الأخيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة