أفشة بعد التتويج بالدوري: الصبر مفتاح الفرج والبطولة دى ليها عندى حاجة مختلفة

الجمعة، 09 أغسطس 2024 01:03 ص
أفشة بعد التتويج بالدوري: الصبر مفتاح الفرج والبطولة دى ليها عندى حاجة مختلفة أفشة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بعد التتويج ببطولة الدوري مع الفريق الأحمر، وذلك عقب الفوز على سموحة بهدف نظيف، سجله أفشة ليفوز بلقب رجل المباراة.
 
وكتب أفشة عبر حسابه على إنستجرام: "لقب الدوري الـ 44، مبروك لكل جماهير الأهلي.. من قبل أفشة ومن بعد أفشة الأهلي هو البطل وجمهوره هو صاحب الفرح.. لحظة تحية الجمهور بالنسبة ليا بنسى الدنيا واللي فيها.. البطولة دي تحديدا ليها عندى حاجة مختلفة.. الصبر دايما مفتاح الفرج، ومفيش أجمل من فرحة جول واحتفال مع جمهور الأهلي.. مبروك يا شباب احنا الأبطال".
13d122f4-995b-49c9-98cb-0fb1e47711e2
 
وتوّج الأهلي ببطولة الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه بعدما حقق فوزاً قاتلاً على سموحة بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس باستاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ24 لبطولة الدوري المصري.
 
سجل هدف الأهلي محمد مجدي أفشة "صاحب القاضية" في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من تمريرة رائعة عمر كمال، أحسن أفشة استغلالها وسجل هدفاً رائعاً، ليُعلن فوز الأهلي والتتويج ببطولة الدوري قبل 3 جولات من نهاية الدوري بالنسبة للمارد الأحمر..بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 81 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل في 3 مباريات.
 
هجوم الأهلي سجل 71 هدفاً واستقبل دفاعه 24 هدفاً ، ويأتي بعده بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي سجل 56 هدفاً واستقبل 25 هدفاً.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة