الجندي وعيسي ونعمة سعيد وكحلة آمال البعثة المصرية اليوم فى أولمبياد باريس

الجمعة، 09 أغسطس 2024 10:32 ص
الجندي وعيسي ونعمة سعيد وكحلة آمال البعثة المصرية اليوم فى أولمبياد باريس أحمد الجندى
كتب عاطف العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعول البعثة المصرية الكثير على أكثر من لعبة اليوم لتحقيق ميدالية أولمبية جديدة في أولمبياد باريس 2024 ، خاصة فى ألعاب التايكوندو ورفع الأثقال والخماسي الحديث من اللاعبين المرشحين والمتميزين علي مستوي اللعبة عالميا.


يأتي في مقدمة اللاعبين المرشحين لتحقيق ميدالية اليوم سيف عيسي لاعب التايكوندو والذي سيخوض منافسات 80 كجم اليوم في مواجهة بطل الدنمارك فى ثمن النهائي، والتي تنطلق الساعة 1:15 ظهر اليوم، وأيضا معه آية شحاتة التي ستواجه بطلة إسبانيا في وزن 67 كجم في ثمن النهائي الساعة 11:00 صباح اليوم.


أما أحمد الجندي من لعبة الخماسي الحديث والمرشح بقوة لتحقيق ميدالية اليوم من خلال فيستكمل المنافسات في نصف النهائي للفروسية في الساعة 2:40 ظهر اليوم، ويخوض نصف النهائي السباحة الساعة 3:10 مساء اليوم، ويختتم المنافسات بنصف نهائي الليزر رن في تمام الساعة 5:40 مساء اليوم التي ينتظر فيها المصريون تحقيق ميدالية أولمبية جديدة.

وهناك آمال كبيرة في إمكانية حصول كريم كحلة لاعب الأثقال في وزرن 89 كجم علي ميدالية في منافسات اليوم التي تنطلق الساعة الرابعة عصر اليوم وهو نفس الأمر بالنسبة لنعمة سعيد بطلة رفع الأثقال في وزن 71 كجم والتي تبدأ منافستها في الساعة 8:30 مساء اليوم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة