الزمالك ينتظر عودة زيزو والفحص الطبى يحدد حجم إصابته

الجمعة، 09 أغسطس 2024 02:30 م
الزمالك ينتظر عودة زيزو والفحص الطبى يحدد حجم إصابته زيزو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الجهاز الطبي للزمالك عودة أحمد سيد زيزو نجم الفريق لخضوعه لفحوصات طبية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مع المنتخب الأولمبى في مباراة المغرب فى أولمبياد باريس 2024، وتسببت في خروجه مبكراً من اللقاء الذى انتهى بخسارة الفراعنة 6-0.

وقرر الجهاز الطبي للزمالك خضوع زيزو لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم إصابته وموقفه من العودة لتدريبات الفريق الأبيض، خاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية التي لا غنى عنها فى صفوف القلعة البيضاء.

وعلّق أحمد سيد زيزو عبر حسابه على إنستجرام على إصابته في مباراة المنتخب الأولمبي مساء الخميس قائلا، "الحمد لله في السراء والضراء.. الحمد لله فى النعيم والشقاء.. الحمد لله في الصحة والداء.. الحمد لله في النعمة والبلاء.. الحمد لله في كل قضاء".

وسقط منتخب مصر الأولمبي في فخ الهزيمة أمام نظيره المغربي بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، في مواجهة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، وبهذه النتيجة يتوج ببرونزية أولمبياد باريس 2024، للمرة الأولى في تاريخه

وكان زيزو خرج مصاباً في بداية الشوط الأول، ليستقبل المنتخب بعد خروجه ستة أهداف على مدار الشوطين، وكتب زيزو عبر حسابه على انستجرام: الحمدلله في السراء والضراء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة