القبض على 4 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل فى سوهاج

الجمعة، 09 أغسطس 2024 05:16 م
القبض على 4 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل فى سوهاج تنقيب عن الآثار - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، من ضبط 4 أشخاص بدائرة القسم أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الأثار داخل منزل، وتم التحفظ على المتهمين وأدوات الحفر والتنقيب.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات مفادها قيام بعض الأشخاص بأعمال الحفر والتنقيب عن الأثار بدائرة قسم شرطة طهطا.

وعلى الفور تم إخطار مدير إدارة المباحث الجنائية والذى كلف رئيس مباحث المديرية بإستهداف المتحرى عنهم وضبطهم متلبسين، تم تشكيل فريق بحث برئاسة وحدة مباحث قسم شرطة طهطا وتبين من التحريات قيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بقسم طهطا.

عقب إستئذان النيابة العامة تم إستهداف المتحرى عنهم وتم ضبط محمود ح م ع 48 سنة موظف ومقيم بذات الناحية، وأشرف ص س ا 51 سنة عامل ومقيم أسوان، ومحمد ف ح ع 20 سنة عامل ومقيم أسوان، وأحمد ع س ا25 سنة عامل ومقيم قنا لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل الأول.

تبين وجود حفرة دائرية الشكل وتم ضبط أدوات الحفر، وتم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات ومكان الحفر، وبسؤال المتهمين اقرو بإرتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة