باريس سان جيرمان يعلن ضم أول إكوادوري فى تاريخ النادي

الجمعة، 09 أغسطس 2024 03:03 م
باريس سان جيرمان يعلن ضم أول إكوادوري فى تاريخ النادي باتشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، التعاقد مع الإكوادوري ويليان باتشو، لتدعيم صفوف الدفاع في الموسم المقبل، قادما من صفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني، ليصبح أول لاعب إكوادوري في تاريخ النادي.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، "باريس سان جيرمان سعيد باستقبال ويليان باتشو، وبذلك يصبح قلب الدفاع البالغ من العمر 22 عاماً، والذي سيرتدي الرقم 51، أول لاعب إكوادوري في تاريخ النادي".

وقال اللاعب في أول تعليق له، "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، آمل أن أجسد شخصيتي وأظهر كل تصميمي من أجل الفوز بالعديد من الألقاب ".

بدوره قال مالك النادي ناصر الخليفي، "يسعدنا أن نرحب بويليان باتشو في عائلة باريس سان جيرمان، ويليان لاعب دولي شاب رائع، والموهبة الكبيرة الجديدة ستنضم إلى نادينا". 

وواصل الخليفي:"في باريس سان جيرمان، نواصل بناء مشروعنا من خلال الاعتماد على فريق مذهل وشاب وموهوب - وقبل كل شيء، في إطار جماعي".

فتح أداءه الجيد الأبواب أمام منتخب الإكوادور في عام 2022، وتم اختياره للعب كأس العالم في قطر، وقد ظهر لأول مرة بعد بضعة أشهر، في 28 مارس 2023، في مباراة ودية ضد أستراليا وسجل الهدف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة