جماهير أهلي جدة ترفض التعاقد مع ريتشارلسون

الجمعة، 09 أغسطس 2024 10:29 ص
جماهير أهلي جدة ترفض التعاقد مع ريتشارلسون ريتشارليسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رفض جماهير نادي أهلي جدة السعودي التعاقد مع البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي الأهلي السعودي بدا حريصًا على الترحيب بضم اللاعب، وهي إحدى أمنيات المدير الرياضي لرابطة المحترفين السعودية مايكل إيمانيلو الذي تتمثل مهمته في تعزيز البطولة من خلال وضع النجوم في كل نادٍ.

وأشارت الصحيفة إلى أن احتمال وصول البرازيلي لا يسعد جماهير الأهلي على الإطلاق، الذين رفضوا هذا الاختيار على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، والذي اعترف أنه يعاني من مشاكل نفسية.

وانتقل المهاجم الدولي البرازيلي من إيفرتون إلى النادي اللندني مقابل أكثر من 60 مليون يورو في عام 2022، ولم يتمكن المهاجم من تقديم أفضل مستوياته، حيث سجل 15 هدفًا في 3 مواسم، وهي نسبة غير كافية دفعت توتنهام لفتح الباب أمامه للرحيل.

في سياق مختلف، خاض نادي أهلي جدة معسكر إعداد خلال الفترة الماضية في النمسا، من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية في الموسم الجديد.

وتستضيف مدينة أبها، بطولة كأس السوبر السعوي 2024، خلال الفترة من 13-17 أغسطس الجاري بمشاركة 4 أندية وهي الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى في نصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء 13 أغسطس بين الهلال والأهلي.

ويشارك في نسخة هذه البطولة بطل الدوري ووصيفه وكذلك حامل لقب الكأس ووصيفه، علما بأنها المرة الثالثة التي تقام فيها البطولة بهذا النظام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة