جوميز لليوم السابع: تلقيت عرضاً سعودياً للرحيل عن الزمالك ولن أكشف تفاصيله

الجمعة، 09 أغسطس 2024 03:26 م
جوميز لليوم السابع: تلقيت عرضاً سعودياً للرحيل عن الزمالك ولن أكشف تفاصيله جوميز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بتلقيه عروضا من السعودية للرحيل عن القلعة البيضاء الفترة القادمة.

وقال جوميز، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إنه بالفعل تلقى عرضاً من السعودية فى الأيام الماضية، رافضا الكشف عن تفاصيله، لافتاً إلى أنه سيعلن عنه فى الوقت المناسب.

في سياق مختلف، تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، عن فوز فريقه على زد بهدف نظيف في الدوري المصري، مشيراً إلى خطته مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة والعقبات التي تواجهه.

وقال جوميز فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت 2، "مباراة كانت صعبة جدا وفريق زد فريق محترم، ولكننا لم نخلق فرصاً كثيرة رغم الاستحواذ على الكرة، وذهبت إلى غرفة خلع ملابس فريق زد لأهنئ مجدي عبد العاطي على نهاية الموسم وقلت له أن فريقه منظم ومحترم".

وأضاف، "لو لم نتلق جديدا بخصوص موقف النادي من الصفقات الجديدة فسنبدأ الموسم بنفس اللاعبين الذين نعمل معهم حالياً بالنادي، ومستعدون لهذا الأمر لذلك نجرب اللاعبين الصغار والشباب لنرى ما هي الحلول التي يمكن أن يقدمونها لنا في البطولات الصعبة التي نشارك بها".

وواصل، "الاعتماد على اللاعبين الكبار في مباريات الكأس سيكون أمرا كارثيا بالنسبة لي، الشخص الذي اتخذ هذا القرار لا يحترم صحة اللاعبين، لعبنا في شهرين 17 مباراة وقد نتعرض لإصابات وهذا غير طبيعي، الدوري ينتهي 17 أغسطس والكأس يبدأ يوم 21، لن نستطيع أن نمنح اللاعبين أسبوعاً واحداً قبل بداية الإعداد للموسم الجديد".

واختتم، "المباراة القادمة مع طلائع الجيش ستقام في الخامسة والنصف، في الشتاء ليست مشكلة، ولكن في درجة حرارة 40 درجة هو أمر صعب جداً، أرسلنا 6 فاكسات لاتحاد الكرة ولم يرد علينا أحد وكذلك سلمنا 6 خطابات ولم يرد الاتحاد، هذا يبين أن هناك أمر خاطئ ولكن هذه ليست مهمتي، ولكن اللعب في هذه الحرارة صعب جداً".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة