سجد لله شكرا.. موسى ابن بنى سويف تلقى خبر نجاحه فى الثانوية العامة بمجموع 83.5% أثناء عمله بمطعم.. الطالب قفز عدة قفزات فرحا بالنجاح وسجد شكرا لله.. موسى: كنت أعمل فى الفترة المسائية لمساعدة أسرتى.. فيديو وصور

الجمعة، 09 أغسطس 2024 08:00 م
سجد لله شكرا.. موسى ابن بنى سويف تلقى خبر نجاحه فى الثانوية العامة بمجموع 83.5% أثناء عمله بمطعم.. الطالب قفز عدة قفزات فرحا بالنجاح وسجد شكرا لله.. موسى: كنت أعمل فى الفترة المسائية لمساعدة أسرتى.. فيديو وصور موسى ابن بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج من منزلة بقرية الدوالطة التابعة لمركز بنى سويف، عصر يوم ظهور نتيجة الثانوية العامة ليذهب إلى عمله فى أحد مطاعم منطقة كورنيش النيل بمدينة بنى سويف.

لم يتغير روتين يومه رغم أنه يوم ظهور النتيجة، حيث وصل الطالب إلى المطعم عصراً ليواصل عمله حتى فجر اليوم التالى.
موسى ربيع ابن قرية الدوالطة التابعة لمركز بنى سويف، الطالب فى الصف الثالث الثانوى القسم الادبى، لم تمنعه دراسته فى الثانوية العامة من مواصلة عمله اليومى فى أحد المطاعم ليساعد أسرته.

اليوم السابع التقى الطالب صاحب فيديو الفرحة والسجود لله عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة، والذى انتشر الفيديو بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال الطالب موسى ربيع أنه خرج إلى العمل رغم عمله بظهور نتيجة الثانوية العامة فى تلك الليلة، مشبرا إلى أنه كان يتابع مع اسرته ظهور النتيجة لحظه بلحظه.

وتابع موسى " فى حوالى الساعة 11.30مساء، تلقيت اتصال هاتفى من أسرتى، يخبرونى بنجاحى فى الثانوية العامة بمجموع 83.5 %، فى الشعبة الأدبية.
متابعا " فور اتصال أسرتى دخلت فى حالة هستيرية من الفرحة وبدأت فى القفز والصراخ فرحا بالنجاح، بعدها سجدت لله شكراً عدت سجدات شكرا لله على النجاح ".

وقال موسى أنه يعمل فى أحد المطاعم بمنطقة كورنيش النيل منذ فترة فى الفترة المسائية، من الرابعة عصرا وحتى الساعات الأولى من اليوم الجديد، مشيراً إلى أنه كان ينظم يومه بين العمل والذهاب إلى الجيم والمذاكرة لمدة ما بين 4 إلى 5 ساعات يوميا.

واضاف موسى ربيع أنه قرر الخروج للعمل لمساعدة أسرته، بالإضافة إلى الذهاب إلى الجيم لتأهيل جسده بدنياً للالتحاق بالكلية الحربية.

وأشار موسى ربيع إلى أنه قرر أخذ الفيديو الخاصة بفرحة النجاح من كاميرات المراقبة ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن سعادته بالنجاح وهو وأسرته.

 

السجود لله شكراً
السجود لله شكراً

 

سجود طالب بنى سويف
سجود طالب بنى سويف

 

 

موسى ابن بنى سويف
موسى ابن بنى سويف

 

 

موسى ربيع
موسى ربيع

 

 

موسى فى الجيم
موسى فى الجيم









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة