صوفي دوقة إدنبرة تظهر أناقتها بفستان ذهبى فى حفل خيرى بلندن.. صور

الجمعة، 09 أغسطس 2024 09:58 ص
صوفي دوقة إدنبرة تظهر أناقتها بفستان ذهبى فى حفل خيرى بلندن.. صور الأميرة صوفي والأميرة إدوارد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت صوفي دوقة إدنبرة بصورة مذهلة، وتأنقت في فستان ذهبى، عندما انضمت إلى زوجها الأمير إدوارد، في مسرح ويمبلي بارك، لحضور حدث خيرى، في وسط العاصمة البريطانية لندن.

وأذهلت دوقة إدنبرة الجميع بفستانها المنقوش الأنيق، وانضم إليها زوجها الأمير إدوارد، لحضور عرض خاص لـ "Starlight Express" لدعم مركز أورفيوس، وهى مؤسسة خيرية وكلية للمعاقين للشباب البالغين المعاقين للتعلم والتطور من خلال الفنون، والتي يعد الأمير إدوارد أحد رعاتها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير إدوارد والأميرة صوفيا
الأمير إدوارد والأميرة صوفيا

وتألقت صوفى بفستان ذهبى اللون بقيمة 280 جنيهًا إسترلينيًا من العلامة التجارية الإسبانية ماتيلييه والذي ببساطته وأناقته الشديدة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء بسيطة، بقيمة 110 جنيهات إسترلينية من نفس العلامة التجارية وزوج من الأقراط الصغيرة بقيمة 167 جنيهًا إسترلينيًا من جوليا باريلا.

وارتدت صوفي صندل بكعب عالى، باللون البيج، بقيمة 575 جنيهًا إسترلينيًا من علامة جيمي تشو، والذي تمتلكه منذ عام 2022، ونسقت شعرها بشكل بسيط في كعكة منخفضة أنيقة، فيما بدا زوجها، دوق إدنبرة، أنيقًا في سترة سوداء، وبنطلون رمادي اللون.

أناقة صوفى دوقة إدنبرة
أناقة صوفى دوقة إدنبرة
 
صوفى دوقة إدنبرة فى حدث خيرى بلندن
صوفى دوقة إدنبرة فى حدث خيرى بلندن

بدا الزوجان المبتسمان في حالة معنوية عالية، حيث وقفا بجانب بعضهما البعض أمام الكاميرات في الحدث، وانضم إلى الثنائي الملكي، السير ريتشارد ستيلجو، الرئيس التنفيذي لمركز أورفيوس.

يأتي هذا بعد أن ظهرت دوقة إدنبرة، فى أخر ظهور لأحد أفراد العائلة المالكة، وارتدت سوار الصداقة أثناء تشجيعها لفريق بريطانيا في باريس، يوم الاثنين الماضى، حيث كانت صوفي متحمسة للغاية، وهتفت من المدرجات بعد فوز الفريق البريطاني بالميدالية الذهبية في اليوم العاشر من دورة الألعاب الأولمبية في باريس في بيرسي أرينا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة