ضبط 4 من بينهم مصابين في مشاجرة بمركز سوهاج

الجمعة، 09 أغسطس 2024 04:55 م
ضبط 4 من بينهم مصابين في مشاجرة بمركز سوهاج مشاجرة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج بين طرفين، بسبب أولية تحميل الركاب نتج عن المشاجرة إصابة 2 وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوجود مشاجرة وتك ضبط المشاركين فيها من بينهم مصابين، وتم نقلهما للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بوقوع مشاجرة بين طرف أول" طرف أول " رمضان ع ا ج 41 سنة عامل مصاباً " بإشتباه نزيف بالمخ " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه فتحي ع ا ج 60 سنة سائق مصاباً " بكسر بالذراع الأيمن ".

وبين " طرف ثان "خليفة ا ز م 50 سنة سائق، ونجل عمه عرفه ر ز م 55 سنة مزارع الطرفان أبناء عمومه ومقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني " عصا شوم " تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته، وبسبب أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة