موفدة القاهرة الإخبارية: الشركة المتحدة شريك أساسى فى الترويج السياحى للعلمين

الجمعة، 09 أغسطس 2024 03:50 م
موفدة القاهرة الإخبارية: الشركة المتحدة شريك أساسى فى الترويج السياحى للعلمين مهرجان العلمين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مارينا المصري، موفدة قناة القاهرة الإخبارية إلى مدينة العلمين الجديدة، إن الأسبوع الخامس من مدينة العلمين الجديدة به فعاليات متنوعة والمبادرات المصرية الهامة، مشيرةً إلى أن المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور شريف فتحي وزير السياحة والأثار أمس الخميس، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقي و13 سفيرا من دول مختلفة وحضور كبير لوسائل الإعلام، شهد تفقدهم العديد من الأماكن بمدينة العلمين المدينة الساحرة، واطلاعهم على الفعاليات والمهرجانات والأنشطة المختلفة كافة.

وأضافت «المصري» خلال مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن وزير السياحة أطلق عددا من التصريحات المهمة، أهمها أن حضور في مهرجان العلمين تخطوا 104 جنسية في مهرجان العلمين.

وأوضحت موفدة قناة القاهرة الإخبارية إلى مدينة العلمين الجديدة، أن وزير السياحة قال إنّ مطارات العلمين وبرج العرب ومرسي مطروح هي مطارات استطاعت أن تستقطب العديد من السياح  نظرا للتسهيلات الموجودة والتنمية والإستثمارات التي استطاعت مدينة العلمين أن تستقطبها بالفعل.

وأكدت أنّ هذه الاستثمارات والتنمية دليل على أن القيادة المصرية كان لها رؤية صائبة، مبينًا أن الشركة المتحدة هي شريك أساسي للترويج السياحي وأن مصر تستطيع تخطي أي مشكلات سياحية ومدينة العلمين الجديدة هى خير شاهد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة