ياسمين كساب بعد نجاتها من حادث برفقة طفلتها: ربنا كتب لنا عمرا جديدا

الجمعة، 09 أغسطس 2024 03:28 م
ياسمين كساب بعد نجاتها من حادث برفقة طفلتها: ربنا كتب لنا عمرا جديدا ياسمين كساب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأنت الممثلة ياسمين كساب متابعيها على حالتها الصحية بعد نجاتها من حادث سير مروع بصحبة طفلتها، حيث نشرت ياسمين على حسابها بموقع إنستجرام صورة لسيارتها بعد الحادث والتي أظهر التلفيات الكبيرة التي تعرضت لها.

وكتبت ياسمين كساب تعليقات على صورة السيارة بعد تهشمها: "اللهم اكفنا شر الحوادث، وفواجع الأقدار، ولا ترينا في أهلنا وأحبابنا مكروه، قدر الله وما شاء فعل، النهارده عملت حادثة أنا وبنتي، والحمد لله ربنا كتب لنا عمرا جديدا".

 

 
 
تفاعل الجمهور مع منشور ياسمين كساب وجاء من بين التعليقات: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي شفاء لا يغادر سقما، وسيدرا ربنا يتم شفاها على خير، ربنا يحفظك"، و"ألف ألف سلامة عليكي وعلى سيدرا وربنا يقومك بالسلامة إن شاء الله"، و"حمدلله علي سلامتكم قدر الله وما شاء فعل، ربنا يطمنك على سيدرا وتكون بخير دائما".

ياسمين كساب ممثلة مصرية ولدت، بدأت حياتها الفنية كموديل في العديد من الإعلانات والأغاني، واقتحمت التمثيل في السينما خلال فيلم "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف عام 2007، ثم شاركت بعد ذلك في فيلم "ورقة شفرة" مع الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو إخراج أمير رمسيس عام 2010 وتوالت مشاركاتها في السينما والدراما بعد ذلك.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها ياسمين كساب: فيلم ماما حامل، مسلسل ليالينا 80، مسلسل الأسطورة، مسلسل رأس الغول، مسلسل وعد، مسلسل الكابوس، مسلسل الصندوق الأسود، مسلسل بعد البداية، مسلسل ذهاب وعودة، فيلم زجزاج، مسلسل فرح ليلى، مسلسل شارع عبد العزيز، مسلسل البلطجى، مسلسل شربات لوز، فيلم مصور قتيل وغيرها من الأعمال.؟

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة