آخر توقعات ليلى عبد اللطيف بعد تصدرها محركات البحث.. أبرزها ارتفاع جنونى للذهب

الأحد، 01 سبتمبر 2024 03:00 م
آخر توقعات ليلى عبد اللطيف بعد تصدرها محركات البحث.. أبرزها ارتفاع جنونى للذهب ليلى عبد اللطيف
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف قوائم البحث على محرك جوجل، بعد انتشار شائعة وفاتها التي نفاها مدير أعمالها، جاءت هذه الشائعة لتعيدها إلى تصدر "التريندات" مرة أخرى، بعد أسابيع من توقعاتها المثيرة حول انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية، وهو ما تحقق بالفعل بعد إعلان بايدن عدم ترشحه وقيام الحزب الديمقراطي بترشيح نائبة الرئيس كامالا هاريس لخوض الانتخابات المقبلة. 

توقعات اقتصادية وسياسية لآخر شهور 2024

ليلى عبد اللطيف شاركت توقعات مثيرة في آخر ظهور لها على حساباتها على السوشيال ميديا، قبل يوم واحد، تناولت فيها العديد من القضايا على الصعيدين المحلي والدولي، من بين أبرز تلك التوقعات كانت عن مصر، حيث أشارت إلى قرارات اقتصادية مهمة ستحدث موجة من الفرح والرضا بين المصريين، كما توقعت رفع العقوبات الأمريكية عن سوريا، متنبئة ببدء نهضة اقتصادية قوية في البلاد خلال السنوات المقبل.

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

 

ليلى عبد اللطيف

وللراغبين في الاستثمار في الفترة المقبلة أو الادخار، توقعت خبيرة الفلك أن ترتفع أسعار الذهب والفضة بشكل جنوني الفترة المقبلة، ونصحت بالاستثمار قدر الإمكان في الزراعة المنزلية لتوفير الاحتياجات الغذائية كما أوصت ملاك الأراضي الزراعية بالاهتمام بها الفترة المقبلة.

تحذيرات من كوارث طبيعية وأزمة مياه

على الجانب الآخر، حذرت خبيرة الفلك الدول العربية من أزمة مياه قادمة، ناصحة بضرورة تخزين مياه الشرب في الآبار والأماكن المخصصة لذلك لحمايتها من الانهيار المحتمل. كما توقعت حدوث كوارث طبيعية قاسية وغير مسبوقة ستضرب بعض المناطق في العالم مع حلول عامي 2025 و2026، مشددة على أهمية الاستعداد لمواجهة هذه التحديات البيئية التي لم يشهدها التاريخ من قبل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة