أضمن طريقة لاختيار عطر صباحي ما يضايقش اللي حواليك

الأحد، 01 سبتمبر 2024 11:00 ص
أضمن طريقة لاختيار عطر صباحي ما يضايقش اللي حواليك عطور
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر الكثير من الأشخاص بالحيرة عند اختيار نوع العطر المناسب لوضعه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو التسوق في الصباح، لرغبتهم في وضع عطر ذى رائحة مميزة وفى نفس الوقت لا يتسبب في إزعاج من يستنشقه، ولتجنب هذه الحيرة، نستعرض في هذا التقرير، أنواع العطور التي يفضل وضعها خلال فترة الصباح، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

كيفية اختيار العطر المثالي لفترة الصباح 

ينصح عند شراء عطر تقييم الوقت أو المكان الذى يستخدم فيه الشخص العطر، فعلى سبيل المثال، العطر القوي سوف يكون طاغيًا عند الجلوس في مكتب ضيق. كما يقابل الشخص العديد من الأصدقاء والزملاء سواء فى الكلية أو أماكن العمل أو حتى أماكن التسوق، وقد ينفر البعض من الروائح القوية، لذا يفضل اختيار أنواع العطور التي تتبخر مبكرًا وتكون أخف وزناً فهى من أنواع العطور الصباحية المثالية في فترة الصباح.

أنواع العطور الصباحية

وأنواع العطور الصباحية، التي ينصح بوضعها هي التى تتكون من روائح حمضية أو فاكهية أو زهرية، ويفضل اختيار روائح أخف وزناً وأكثر انتعاشًا، فهذه القاعدة الأساسية التي يجب مراعاتها عند شراء العطور الصباحية فعلى سبيل المثال يعد ماء التواليت هو الخيار الأكثر تفضيلاً للعطور الصباحية، كما إنه من أنواع العطور التي يفضل وضعها خلال فصل الصيف.

عطر مناسب للفترة الصباحية
عطر مناسب للفترة الصباحية

 

عطر
عطر

 

عطور
عطور

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة