"صباح الخير يا مصر" يعرض تقريرا عن مهرجان العلمين.. فعاليات متنوعة وشاملة

الأحد، 01 سبتمبر 2024 12:35 م
"صباح الخير يا مصر" يعرض تقريرا عن مهرجان العلمين.. فعاليات متنوعة وشاملة مهرجان العلمين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «مهرجان العلمين الجديدة.. أكثر من 50 يوما من الفعاليات الفنية والثقافية والسياحية».

وأفاد التقرير: «بعد 50 يوما من الأنشطة المتنوعة والترفيهية أسدل الستار على مهرجان العلمين الذي أصبح من أهم الفعاليات الفنية والثقافية في الشرق الأوسط، هذا المهرجان الذي استضافته مدينة العلمين الجديدة استطاع في نسخته الثانية أن يجذب أنظار العالم إلى هذه المدينة الناشئة التي تعد جوهرة الساحل الشمالي».

وأضاف: «اللجنة العليا المنظمة للمهرجان أعلنت انتهاء الفعاليات بنجاح غير مسبوق، المهرجان الذي نظمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدم خدمة شاملة لمختلف فئات المجتمع واستقطب زوارا من 104 دول بالإضافة إلى عدد كبير من المسؤولين والدبلوماسيين».

وتابع التقرير: «وعلى مدار أيام المهرجان، تم تنظيم فعاليات ثقافية وفنية ورياضية تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية، ومن أبرز إنجازات المهرجان هذا العام هو استقطاب عدد كبير من الزائرين المحليين والأجانب نظرا لتنوع الفعاليات التي شملت حفلات موسيقة أحياها كبار النجوم في الوطن العربي».

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة