طارق الجنايني يعلن بدء تصوير الحريفة 2 "الريمونتادا" بطولة نور النبوى وكزبرة

الأحد، 01 سبتمبر 2024 04:15 م
طارق الجنايني يعلن بدء تصوير الحريفة 2 "الريمونتادا" بطولة نور النبوى وكزبرة الحريفة 2
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المنتج طارق الجنانينى عن كلاكيت فيلم الحريفة 2، بطولة نور النبوى وأحمد غزى ونور إيهاب، بعنوان الريمونتادا، بقيادة المخرج كريم سعد، وذلك بعد اعتذار المخرج رؤوف السيد، حيث يعد الفيلم امتدادًا للجزء الأول الذى حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات وقت عرضه، ومن المقرر أن تجمع المشاهد الأول من العمل كلاً من كزبرة وأحمد غزى وسليم الترك وآخرون.

الحريفة 2
الحريفة 2


ويضم الجزء الثاني من الفيلم جميع أبطال الجزء الأول، ومنهم نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غازي كزبرة، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، ليلى عز العرب، سليم هاني، كريمة منصور، ريما مصطفى، محمد باشات، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الكرة السابق الذي يشارك في التمثيل للمرة الأولى.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من الفيلم يقوم باخراجه  كريم سعد بدلاً من رؤوف السيد الذي أخرج الجزء الأول من الفيلم، كما أن الفيلم من تأليف إياد صالح.

كما انتهى مؤخرًا نور النبوى من تصوير مسلسله 6 شهور، المقرر عرضه على منصة watch it، من إخراج مصطفى سولى، وإنتاج اروما استديوز، ويشارك في بطولة العمل نور إيهاب، وعدد كبيرمن ضيوف الشرف .

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة