متعب الحربي الأغلى فى تاريخ اللاعبين السعوديين بـ123 مليون ريال

الأحد، 01 سبتمبر 2024 02:34 م
متعب الحربي الأغلى فى تاريخ اللاعبين السعوديين بـ123 مليون ريال متعب الحربى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار انتقال متعب الحربى إلى الهلال السعودي ضجة كبرى مجدداً، بعدما نجح "الزعيم" فى خطف الظهير الأيسر لنادي الشباب من غريمه التقليدي النصر، فى ظل صراع قطبي العاصمة السعودية على ضمه.

متعب الحربي أغلي صفقة في تاريخ اللاعبين السعوديين
 

وأكدت صحفية الشرق الأوسط السعودية اليوم، الأحد، أن متعب الحربي انتقل للهلال في صفقة الأغلى فى تاريخ اللاعبين السعوديين، ليمثل الظهير الأيسر لنادي الشباب الدولي متعب الحربي، 24 عاماً، "الزعيم" خلال المواسم الخمسة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الأزرق في صيف عام 2029، إضافة إلى انتقال مصعب الجوير إلى صفوف الليث على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي.

وأوضحت الشرق الأوسط أن صفقة متعب الحربي كلفت خزائن الهلال 123 مليون ريال شاملة الضرائب.

وشهدت صفقة متعب الحربي تطورات مثيرة في الساعات الأولى من فجر اليوم، الأحد، حيث تنافست أندية الأهلي والهلال والنصر على ضم اللاعب، بعدما كان النصر قريباً جداً من حسم صفقة انتقال متعب الحربي، إلا أن الهلال تدخل في اللحظات الأخيرة، ونجح في إتمام الاتفاق مع الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من تقدم المفاوضات بين النصر واللاعب، فإن الحربي لم يوقع أي أوراق رسمية مع النصر، ما أتاح للهلال الفرصة للتحرك بسرعة وإتمام الصفقة لصالحه.

الهلال يخطف متعب الحربي من النصر بعرض تاريخي 
 

وأضافت أن الشباب اتفق في البداية مع نادي النصر على بيع المدة المتبقية من عقد متعب الحربي مقابل 93 مليون ريال، بعدما قدم النصر عرضاً مالياً يفوق الذي قدم من الأندية الأخرى، ومن بينها الهلال. 

وبينما كانت الأمور تتجه للحظات الأخيرة المتبقية من أجل تجهيز العقود بين النصر والشباب، اقتحمت إدارة الهلال المفاوضات من جديد فجر الأحد، بإرسالها عرضاً رسمياً يفوق مالياً العرض المقدَّم من نادي النصر بالإضافة إلى إعارة لاعب الوسط مصعب الجوير لنادي الشباب لمدة موسم، ليوافق الشباب على العرض الهلالي، ليتم فوراً توقيع عقود الانتقال بين الناديين.

وكان عقد متعب الحربي يمتد مع ناديه السابق الشباب حتى صيف عام 2026، بعد أن جدد عقده في شهر مايو 2021، لمدة 5 أعوام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة