مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.. قوة مصر الناعمة تتجلى على شواطئ الساحل الشمالي.. فعاليات ترفيهية وفنية وثقافية متنوعة.. ومبادرات هادفة من إطلاق مبادرة 100 مليون صحة إلى معرض الأسرة المصرية المنتجة

الأحد، 01 سبتمبر 2024 01:00 م
مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.. قوة مصر الناعمة تتجلى على شواطئ الساحل الشمالي.. فعاليات ترفيهية وفنية وثقافية متنوعة.. ومبادرات هادفة من إطلاق مبادرة 100 مليون صحة إلى معرض الأسرة المصرية المنتجة   مهرجان العلمين الجديدة
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إسدال الستار على مهرجان العلمين الجديدة يوم 30 أغسطس الماضي، إلا أن أصداء المهرجان لا تزال تتوالى ما بين الإشادات بالمهرجان وبتحقيقه أهدافه من لفت النظر لبقعة استثمارية عظيمة تضم العديد من الفرص، لكن أيضًا قوة مصر الناعمة التي تجلت على شواطئ مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات المهرجان، وضعت الأمور في نصابها الصحيح وأظهرت قوة الريادة المصرية التي لن تقتصر فقط على المسرح والحفلات ولكن أيضًا في المجالات الرياضية والأطعمة وفنون الطفل وغيرها.

شكل مهرجان العلمين الجديدة، كرنفالا متكاملا لا يهتم فقط بالفنون والثقافة ولكن يقدم أيضًا وجبة متكاملة بمجموعة من المبادرات التي تهم المواطن وأطلقت من قلب العلمين الجديدة.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء إطلاق مبادرة "100 يوم صحة"، للعام الثانى على التوالى، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان، وأشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان للحوكمة والرقابة والمتابعة والتطوير المؤسسى، والدكتور عمرو قنديل، نائب وزير الصحة والسكان للوقاية والرعاية الصحية الأولية، وعمرو الفقى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة  وذلك من قلب العلمين الجديدة.

وأعرب الدكتور مصطفى مدبولى عن سعادته بالتواجد فى هذه المناسبة المهمة لإطلاق هذه المبادرة التى تحظى بدعمٍ كامل من الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى تستهدف الدولة من خلالها الوصول إلى المواطن المصرى فى مكانه بأى جزء من ربوع مصر لتقدم له كل الخدمات الصحية المتطورة.

وفي تناغم وتكامل رائع يقدمه مهرجان العلمين منذ انطلاقه ليظهر بأنشطته المعنى الحقيقى للترفيه والفن والدعم للأسر المنتجة، آخرها معرض المشروع القومي لـ تنمية الأسرة المصرية.

المعرض تم تنظميه من المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وشهد معرض المشروع القومي لـ تنمية الأسرة المصرية، جولة تفقدية للدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعى بصحبة الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية بالعلمين الجديدة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة