5 تريندات تتصدر موضة خريف 2024.. الريش واللون الأخضر الأبرز

الأحد، 01 سبتمبر 2024 08:00 م
5 تريندات تتصدر موضة خريف 2024.. الريش واللون الأخضر الأبرز أزياء بالريش
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موسم الخريف، وبدء المتاجر في عرض أحدث تشكيلاتها من الملابس الخريفية والشتوية لعام 2024، يزداد اهتمام الفتيات، خاصةً عاشقات فصل الخريف والشتاء، بتتبع صحيات الموضة في ألوان وتصميمات الملابس الدافئة. لمساعدتك في اختيار أحدث الاتجاهات، يستعرض موقع مجلة Marie Claire أبرز صيحات الموضة لخريف 2024، والتي يجب عليك معرفتها قبل اقتناء ملابسك لهذا الموسم:

السترات الجلد

السترة الجلد من السترات التي تضيف التميز والأناقة فور ارتدائها، وهي من الاتجاهات التي تنتشر في كثير من صيحات الموضة كل عام  ولا تقتصر على موضة عام محددة.

سترة من الجلد
سترة من الجلد

السترات ذات كمين الريش

تعد لمسات الريش في الملابس من اتجاهات الموضة المنتشرة هذا العام في الملابس الصيفية وكذلك أيضا في الملابس الخريفية والشتوية، ومن أبرز اتجاهات ملابس الخريف هي السترات ذات أكمام الريش، أو نهاية السترة أو نصفها يحتوي على الريش.

سترة من الريش
سترة من الريش

سترة من الفراء

من الإطلالات التي تمنح الأناقة والتميز فور ارتدائه، ويمكن اختيار السترة بأكملها من الفرو، أو اختيار ذات الكمين أو الأطراف من الفرو، وتنسيقها ضمن ملابس الخريف والشتاء دون الشعور بالقلق عند ارتدائه، أو اختيار الفيست منه وتنسيقه من القمصان ذات الألوان الموحدة والداكنة.

فاست من الفرو
فاست من الفرو

السترات الخضراء

يعد أبرز الألوان انتشارا في ملابس الخريف والشتاء هذا العام، هو اللون الأخضر بدرجاته المتعددة والتي منها الزيتوني والأخضر الأفوكادو، والأصفر الزبدي.

سترة من اللون الأخضر
سترة من اللون الأخضر

السترات المطبوعة

تعد السترات المطبوعة  من اتجاهات موضة الخريف لهذا العام أيضا، وهي مثلها مثل السترات الجلدية من السهل ارتدائها والتأكد من أن موضتها لن تنتهي أو مقتصرة على عام دون آخر.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة