6 مشاهد مهمة بعد انتهاء موسم 2023 /2024.. الأهلي بطلا للدوري.. بيراميدز يحصد أول بطولة.. الزمالك بلا بطولات محلية.. 3 نقاط اعتبارية للأحمر.. الأبيض يتفوق فى قمة الدور الأول.. وسيراميكا يحافظ على كأس الرابطة

الأحد، 01 سبتمبر 2024 06:30 م
6 مشاهد مهمة بعد انتهاء موسم 2023 /2024.. الأهلي بطلا للدوري.. بيراميدز يحصد أول بطولة.. الزمالك بلا بطولات محلية.. 3 نقاط اعتبارية للأحمر.. الأبيض يتفوق فى قمة الدور الأول.. وسيراميكا يحافظ على كأس الرابطة الاهلى والزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الموسم الكروى المحلي في الكرة المصرية مؤخراً بانتهاء بطولة كأس مصر، التي توّج بها بيراميدز مساء الجمعة، وشهد هذا الموسم الطويل العديد من الأحداث المهمة التى نرصدها في سياق التقرير التالي..

الأهلي بطلاً للدوري ويعتذر عن الكأس

حقق فريق الاهلى بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE" للمرة الـ44 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ3 أسابيع، فيما اعتذر النادي عن استكمال مشواره في بطولة كأس مصر لرغبته في إراحة لاعبيه.

بيراميدز يحصد أول بطولة في تاريخه

تمكن فريق بيراميدز من تحقيق بطولة كأس مصر هذا الموسم التي تُعد الأولى فى تاريخ النادى عقب الانتصار على زد في المباراة النهائية بهدف دون رد والتي جمعتهما باستاد برج العرب.

الزمالك بلا بطولات محلية

خرج فريق الزمالك هذا الموسم دون تحقيق أي بطولة محلية، رغم حصده لقب الكونفدرالية الأفريقية، فحقق المركز الثالث في بطولة الدوري برصيد 56 نقطة، بينما ودّع كأس مصر من دور الثمانية أمام طلائع الجيش بالخسارة بركلات الترجيج 4-3 ، واعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

الأحمر يحصد 3 نقاط اعتبارية

حصد الأهلى 3 نقاط اعتبارية خلال منافسات بطولة الدورى الممتاز، عقب اعتذار الزمالك عن عدم خوض مباراة القمة بسبب قرار الزمالك بعدم خوض أي لقاء من الدور الثاني قبل استكمال مؤجلات جميع الأندية من الدور الأول.

الزمالك يهزم الأهلي في القمة

فاز الزمالك على الأهلي خلال مواجهة الدور الأول بنتيجة 2-1 أحرزهما التونسى سيف الدين الجزيرى (هدفين) القلعة البيضاء، بينما جاء هدف القلعة الحمراء الوحيد عن طريق أحمد عبد القادر.

سيراميكا يحافظ على لقب كأس الرابطة

حصد فريق سيراميكا لقب كأس رابطة الأندية المحترفة بالفوز على طلائع الجيش ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم 7 أغسطس الماضي في نهائي كأس الرابطة المصرية المحترفة، وأحرز ثلاثية فريق سيراميكا في اللقاء كل من، جون إيبوكا في الدقيقة 13، محمد توني الدقيقة 71، قبل أن يختتم أحمد بلحاج ثلاثية الفريق في الدقيقة 76 ، فيما أحرز هدف فريق طلائع الجيش الوحيد في اللقاء، اللاعب كريم طارق في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

لينجح سيراميكا في الحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد أن تمكن من التتويج باللقب في النسخة الماضية، بالفوز على فريق المصري البورسعيدي في نهائي النسخة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة