أزمة متعب الحربي.. النصر يعترف بهزيمته أمام الهلال فى الصفقة التاريخية

الأحد، 01 سبتمبر 2024 03:51 م
أزمة متعب الحربي.. النصر يعترف بهزيمته أمام الهلال فى الصفقة التاريخية متعب الحربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي النصر السعودي عن أسباب هزيمته فى صفقة متعب الحربي أمام جاره وغريمه التقليدي الهلال، بعد تعاقد "الزعيم" مع الموهبة السعودية قادماً من الشباب، في صفقة أثارت الجدل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لموسم 2024-25.

النصر يوضح أسباب خسارة صفقة متعب الحربي 
 

وزعمت تقارير صحفية أن نادي النصر حسم بالفعل صفقة متعب الحربي، مساء السبت، قبل أن يعلن الهلال بشكل مفاجئ التعاقد مع اللاعب رسميا اليوم الأحد.

وأصدر نادي النصر بيانا رسميا جاء فيه، "نعرب عن أسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي من نادي الشباب، والتي استغرقت مفاوضاتها وقتا طويلا وشهدت العديد من الجهود المبذولة بين الطرفين".

وأضاف بيان النصر، "لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، وتم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من جانب إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت 31 أغسطس 2024، وتم توقيع اللاعب عليها".

وأوضح النصر السعودي، "أبدت إدارة الشباب استعدادها للتوقيع صباح الأحد، إلا أننا فوجئنا بتراجع الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنها مبالغ فيها، ما أدى إلى فشل الصفقة".

وأتم النصر "شركة النصر تعلن عن ذلك، لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهدا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع".

من جهته أصدر نادي الهلال بيانًا عبر حسابه على منصة إكس ، أعلن فيه تكفل الأمير الوليد بن طلال، عضو شرفه، بقيمة التعاقد مع متعب الحربي، ظهير فريق الشباب الأول لكرة القدم، لمدة 5 أعوام.

وجاء في بيان الهلال: "قدم مجلس إدارة شركة نادي الهلال الشكر والتقدير للأمير الوليد بن طلال، نظير تكفله بكامل قيمة شراء العقد".

ويستعد الحربي حاليًا مع المنتخب السعودي بمعسكر في جدة لمواجهة إندونيسيا، الخميس المقبل، ضمن افتتاحية مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ولعب الحربي، 24 عامًا، مع الشباب 107 مباريات، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 12، ومثّل الأخضر السعودي في ست مباريات دولية.

أثار انتقال متعب الحربى إلى الهلال السعودي ضجة كبرى مجدداً، بعدما نجح "الزعيم" فى خطف الظهير الأيسر لنادي الشباب من غريمه التقليدي النصر، فى ظل صراع قطبي العاصمة السعودية على ضمه.

متعب الحربي أغلي صفقة في تاريخ اللاعبين السعوديين


وأكدت صحفية الشرق الأوسط السعودية اليوم، الأحد، أن متعب الحربي انتقل للهلال في صفقة الأغلى فى تاريخ اللاعبين السعوديين، ليمثل الظهير الأيسر لنادي الشباب الدولي متعب الحربي، 24 عاماً، "الزعيم" خلال المواسم الخمسة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الأزرق في صيف عام 2029، إضافة إلى انتقال مصعب الجوير إلى صفوف الليث على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي.

وأوضحت الشرق الأوسط أن صفقة متعب الحربي كلفت خزائن الهلال 123 مليون ريال شاملة الضرائب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة