أسطورة ليفربول يطالب بتجديد عقد محمد صلاح قبل قمة مان يونايتد

الأحد، 01 سبتمبر 2024 02:12 م
أسطورة ليفربول يطالب بتجديد عقد محمد صلاح قبل قمة مان يونايتد محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب روبي فاولر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، بضرورة تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح قائد الريدز مع اقتراب نهايته بنهاية الصيف المقبل، وذلك قبل ساعات من قمة مان يونايتد المرتقبة فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة البريميرليج. 

وينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2025، ونفس الحال بالنسبة لزميليه في الفريق ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك.

وقال روبي فاولر فى مقال نشره موقع ميرور البريطاني، "يجب على ليفربول الاستفادة من محمد صلاح وفان دايك وأرنولد، من خلال توقيع عقود جديدة، في مرحلة ما، يتعين على مالكي ليفربول تقديم عرض لثلاثة من اللاعبين الذين سيتم تذكرهم كأساطير، ويجب أن يكون عاجلًا وليس آجلًا".

وأضاف أسطورة ليفربول، "يجب أن تكون المفاوضات لما يمكن للنادي تحمله، سواء من الناحية المالية أو من حيث مدة العقد، والسماح لصلاح وفان دايك وأرنولد بالرحيل بدون مقابل في الصيف سيكون جنونًا".

وتابع فاولر : "لدى محمد صلاح وفان دايك فرصة للبقاء، رغم كونهما فوق 30 عامًا، ترينت هو لاعب من أبناء النادي، ولا يمكنني تخيله وهو يرتدي قميص نادٍ آخر، وفي سن 25 عاما في ذروة حياته المهنية".

وزاد روبي، "يقال إنه لا يوجد لاعب لا يمكن الاستغناء عنه، لكن الحقيقة أن رحيل أي منهم دون مقابل سيكلّف النادي كثيرًا لاستبدالهم، لذا على المسؤولين في ليفربول كسر الجمود من أجل مستقبل النادي".

وأكمل فاولر، "سلوت اعترف بأنه ورث فريقًا رائعًا من اللاعبين من يورجن كلوب، لكن الهولندي يعلم أن لديه قنبلة موقوته تتمثل في ثلاثة من أهم أعمدة الفريق، والوقت يمر".

وأتم عن مباراة مان يونايتد ضد ليفربول بقوله، "تين هاج لديه فريق مستقر، وحتى مع التدعيمات فنرى أن عددًا من لاعبي مانشستر يونايتد كانوا مع الهولندي في أياكس، لكن ليفربول جاء له مدرب جديد بفلسفة لعب مختلفة عن التي فرضها كلوب في السنوات التسع الماضية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة