أهداف السبت.. السيتى وبرشلونة يستعرضان قوتهما ومرموش والأناكوندا يسجلان

الأحد، 01 سبتمبر 2024 09:00 ص
أهداف السبت.. السيتى وبرشلونة يستعرضان قوتهما ومرموش والأناكوندا يسجلان هالاند
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات أمس السبت عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية الكبرى أبرزها مواجهة الدوليين المصريين في الدوريات الألماني والفرنسي بعد نجاح كل من عمر مرموش ومصطفى محمد في افتتاح أهدافهما الموسم الحالي 2024-25.

حقق أتلتيكو مدريد، فوزا قاتلا على نظيره أتلتيك بيلباو، بنتيجة 1-0، مساء السبت على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-25.

فاز فريق نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد على حساب نظيره مونبيليه بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على إستاد دو لا موسون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولةالدوري الفرنسي الموسم الجاري 2024-25.

خسر فريق باير ليفركوزن أمام نظيره لايبزيج بنتيجة 2-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2024-2025.

حقق فريق مانشستر سيتى، فوزا غاليا على نظيره وست هام، بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب لندن الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

انتهت مباراة فريقى إبسويتش تاون ضد فولهام بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 خلال في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت على ملعب "بورتمان رود" ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

 

وجاءت أهداف السبت كالتالي:

برشلونة  7-0 بلد الوليد
 

وست هام 1-3 مانشستر سيتي

بايرن ليفركوزن 3-2 لايبزيج

أرسنال 1-1 برايتون

أبسويتش تاون 1-1 فولهام

ايفرتون 2-3 بورنموث

لاتسيو 2-2 ميلان

 

نابولي 2-1 بارما
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة