الأهلي يراقب ساليتش من جديد.. ويخصص 2.5 مليون دولار لصفقة المهاجم

الأحد، 01 سبتمبر 2024 11:08 ص
الأهلي يراقب ساليتش من جديد.. ويخصص 2.5 مليون دولار لصفقة المهاجم المهاجم الفلسطيني ساليتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الفلسطيني يوسف ساليتش مهاجم سيريس السويدي، لدائرة اهتمام مسؤولي النادي الأهلي من جديد في إطار خطة النادي لحسم صفقة مهاجم سوبر قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "Fotboll Direkt"السويسرية، فإنه على الرغم من تركيز الأهلي على ضم محمد على بن رمضان لاعب وسط فرينكفاروزي قبل إغلاق باب الميركاتو، إلا أن المارد الأحمر عاد للاهتمام من جديد بالمهاجم الفلسطيني يوسف ساليتش لاعب آي كيه سيريس السويدي.

وأضافت الصحيفة، أن اهتمام الأهلي بضم الفلسطيني يوسف ساليتش ليس رسميًا حتي الأن لكن عاد اللاعب للصورة من جانب مسؤولي بطل أفريقيا لضمه في الوقت الذي يسعي فيه النادي لحسم صفقة بن رمضان.

وكان هناك اهتمام من النادي الأهلي، بضم المهاجم الفلسطيني ساليتش قبل أسابيع ولكن انخفضت الاحتمالية مع دخول أسماء أخرى مثل مواطنه، عمر فرج، لاعب أيك وتوجه مسؤولي الأحمر نحو محمد على بن رمضان.

وأكدت الصحيفة، أن النادي الأهلي بات يعشق الدوري السويدي، من أجل استقطاب عدد من النجوم خاصة بعد نجاح تجربة وسام أبو علي الذي كان يلعب ضمن صفوف سيريس.

وأنهت الصحيفة تقريرها، أن النادي الأهلي خصص مبلغ يتراوح قيمته ما بين 2 إلى 2.5 مليون دولار من أجل ضم مهاجم سوبر قبل إغلاق باب الميركاتو في مصر.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع يوسف أيمن، ويحيى عطية الله، وأشرف داري وكذلك عمر الساعي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة