التشكيل الرسمي لقمة يوفنتوس ضد روما في الدورى الإيطالي

الأحد، 01 سبتمبر 2024 09:05 م
التشكيل الرسمي لقمة يوفنتوس ضد روما في الدورى الإيطالي يوفنتوس
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريقا يوفنتوس ضد روما، المقرر اقامتها في العاشرة إلا الربع مساء الأحد، على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

يوفنتوس ضد روما

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

"دي جريجوريو؛ سافونا، بريمر، جاتي، كابال؛ لوكاتيلي، فاجيولي؛ كامبياسو، يلدز، مبانجولا؛ فلاهوفيتش".

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

بينما جاء تشكيل روما كالتالي:

"سفيلار؛ سيليك، مانشيني، نديكا، أنجيلينو؛ بيسيللي، كريستانتي، بيليجريني؛ سوليه، دوفبيك، سايلميكرز".

تشكيل روما
تشكيل روما

ويدخل يوفنتوس مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه الفوز خلال أول جولتين من الموسم الجديد في الدوري الإيطالي، على حساب كل من كومو وهيلاس فيرونا بنتيجة 3 - 0 في المباراتين.

وفي المقابل يبحث روما عن تحقيق فوزه الأول خلال الموسم الحالي بعد تعادله مع كالياري بدون أهداف، ثم خسر أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف.

يوفنتوس ضد روما

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل انطلاق الجولة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويسعى للزحف نحو القمة، بينما يتواجد فريق روما في المركز الخامس عشر، برصيد نقطة واحدة.

ونجح يوفنتوس قبل نهاية الميركاتو الصيفي في ضم الثنائي نيكو جونزاليس من فيورنتينا وتيون كوبمينرز من فريق أتالانتا، كما عزز روما صفوفه بضم السعودي سعود عبد الحميد من الهلال السعودي، أليكسيس ساليمايكيرس من ميلان وكواديو كوني من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

يوفنتوس ضد روما

وكان اليوفي قد حقق الفوز على فريق ذئاب العاصمة الإيطالية بهدف نظيف في لقاء الدور الأول من الموسم الماضي، وتعادلا 1 - 1 في لقاء الإياب.

ويتفوق يوفنتوس تاريخيا على روما، خلال 202 مباراة بمختلف المسابقات، حقق فريق السيدة العجوز الفوز في 95 مباراة مقابل 49 للجيالوروسي وتعادلا في 58 مباراة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة