القبض على صاحبة كوافير فى الإسماعيلية تسببت فى تشويه عروس ليلة زفافها

الأحد، 01 سبتمبر 2024 02:30 م
القبض على صاحبة كوافير فى الإسماعيلية تسببت فى تشويه عروس ليلة زفافها قوات امن - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مركز شرطة القنطرة شرق، فى القبض على صاحبة صالون تجميل  كوافير" بمركز ومدينة القنطرة شرق، وذلك بعد تسببها فى تشوية عروس ليلة زفافها، وجارى عرضها على النيابة العامة.

وتعود أحداث الواقعة إلى 13 يوما مضت عندما قامت شابة تدعى "شيرين ا" تبلغ من العمر 22 عاما، بتحرير محضر بمركز شرطة القنطرة شرق تتهم فيه صاحبه صالون تجميل تدعي"نهى. د" تبلغ من العمر 35 عاما، بالتسبب فى تشويهها وسقوط شعرها، بسبب استخدام مواد ضارة خلال قيامها بفرد شعرها بالبروتين، قبل حفل زفافها مما تسببت فى حرق شعرها وجسدها .

وقال والد العروس المتضررة والذى يدعى "السيد أ"، إنه فوجئ ليلة زفاف ابنته بتساقط شعرها كاملا، مما أدى إلى إصابتها بحالة نفسية سيئة، بسبب إصابتها بحروق بالغة بمنطقة الرأس والأذن.

وأضاف أن زوج ابنته لم يتمم مراسم الزفاف بل هرب هو وأهله قبل حدوث الواقعة لابنته داخل صالون التجميل وبخاصة مع علمه بتواطؤ زوجات أشقاء العريس مع صاحبة صالون التجميل لإفساد فرحة ابنته بالزفاف، حيث حضروا إلى صالون التجميل وظللن يضحكن على ابنته وهى تتألم وتصرخ من الحروق التى أصابتها بسبب جلسة البروتين، لافتا إلى إنه قام باصطحاب ابنته إلى مقر مركز الشرطة لتحرير محضر ضد صاحبة صالون التجميل. 

وأشار والد الضحية إلى أنه عرض ابنته على عدد من الأطباء لإجراء فحوصات طبية لها والعمل على شفائها من الحروق التى أدت إلى تساقط شعرها وتأكل جلدها.

وقال إن العلاج سوف يستغرق الكثير من الوقت مع ارتفاع التكلفة والتى تصل إلى آلاف الجنيهات شهريا .

وطالب والد ضحية صاحبة صالون التجميل الأجهزة الأمنية والقضاء العادل بأخذ حق ابنته ممن ظلموها وأفسدوا عليها فرحتها بالزفاف وقاموا بتشويهها .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة