بعد تصدر مصر أفريقيا كأكبر تأثير للقوة الناعمة فى العالم.. نواب وسياسيون: المتحدة لاعب رئيسى فى صناعة الإعلام والترفيه.. محتوى مشرف يناسب كل الأذواق.. ونجاح المتحدة بمهرجان العلمين جعل مصر محط أنظار العالم

الأحد، 01 سبتمبر 2024 10:30 م
بعد تصدر مصر أفريقيا كأكبر تأثير للقوة الناعمة فى العالم.. نواب وسياسيون: المتحدة لاعب رئيسى فى صناعة الإعلام والترفيه.. محتوى مشرف يناسب كل الأذواق.. ونجاح المتحدة بمهرجان العلمين جعل مصر محط أنظار العالم الشركة المتحدة
كتبت إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الإعلان عن تقرير لموقع بيزنس انسايدر أفريكا، المتخصص في التقارير الأفريقية، ليؤكد مكانة مصر وقوتها الناعمة باختيارها فى صدارة أكبر 10 دول أفريقية تتمتع بأكبر تأثير للقوة الناعمة فى العالم، ثمن عدد من النواب والسياسيين الدور الذي تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقديم إعلام هادف وواعٍ.

 

العربي الناصري: الشركة المتحدة لاعبًا رئيسيًا في صناعة الإعلام والترفيه بالمنطقة

من جانبه أكد دكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الديمقراطى الناصرى أن المتحدة للخدمات الإعلامية تعد واحدة من أبرز الكيانات الإعلامية في المنطقة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المحتويات الإعلامية التي تهدف إلى تحقيق توازن بين الترفيه والتعليم، وذلك من خلال التركيز على الإعلام الهادف، وتسعى المتحدة إلى معالجة القضايا الاجتماعية والثقافية بطريقة تسهم في تعزيز الوعي الجماهيري وبناء مجتمع واعٍ.

وأضاف "أبو العلا" أن الشركة المتحدة تتميز بتقديم دراما متطورة ومحتوى عابر للحدود، مما يعني أنها لا تقتصر على الجمهور المحلي فقط، بل تسعى للوصول إلى جمهور أوسع على المستوى الإقليمي والدولي.

مشيرا إلى أن هذه الدراما تمزج بين الثقافات المختلفة وتعكس القضايا الإنسانية المشتركة، مما يعزز من فهم وتواصل الشعوب مع بعضها البعض.

إضافةً إلى ذلك، تهدف المتحدة إلى دعم الفنون والإبداع من خلال إنتاج أعمال درامية تتميز بجودة الإنتاج والقيمة الفنية العالية، مما يجعلها لاعبًا رئيسيًا في صناعة الإعلام والترفيه بالمنطقة.

نائب بالشيوخ: الشركة المتحدة تهتم بتقديم محتوى مشرف يناسب كافة الأذواق والأعمار

فيما أشاد النائب عصام هلال وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، بالدور الذى تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى تقديم محتوى متنوع واع سواء  تقديمها العديد من البرامج من خلال قنوات المجموعة، تهدف لنشر الفكر وتوعية المواطنين بالعديد من القضايا ومعالجتها.

وأضاف "هلال" خلال تصريحه ل "اليوم السابع" أن الشركة المتحدة تهتم بتقديم محتوى درامي مشرف ومتطور تميز بالتنوع ليناسب كل الأذواق والأعمار ولم يقتصر على الجمهور المحلى فحسب بل قدمت محتوى درامى عابر للحدود.

وأشار إلى أن الشركة المتحدة تطرقت لقضايا عديدة فى غاية الأهمية من خلال أعمالها الدرامية ورأينا ذلك فى عرضها للقضية الفلسطينية من خلال مسلسل مليحة الذى عرض فى موسم رمضان 2024 كما ركزت على تقديم محتوى هادف للأطفال من خلال الأعمال الكرتونية أو البرامج التى تساهم فى تنمية الطفل واكتسابه أخلاقيات وسلوكيات حميدة.


نائبة: نجاح الشركة المتحدة فى التنوع ومهرجان العلمين جعل مصر محط أنظار العالم

كما ثمنت النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب، دور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والنجاحات الكبيرة التى حققتها الشركة في الوسط الإعلامي على مدار الفترة الماضية ومنذ ظهورها على الساحة الإعلامية.

وأكدت عضو مجلس النواب فى تصريح خاص ل "اليوم السابع" أن نجاح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يرجع إلى التنوع لتتناسب مع كافة الأذواق والفئات العمرية والاجتماعية، والحفاظ على تقديم محتوى هادف يتناسب مع أخلاقياتنا، فضلا عن المهرجانات والاحتفاليات التي نظمتها مؤخرا ولعل أبرزها مهرجان العلمين الجديدة الذي جعل مصر محط أنظار العالم وكان له أثر في صناعة حالة كبيرة من البهجة والفرحة، بالإضافة إلى وتقديمه دعما كبيرا للقضية الفلسطينية بعدما أعلنت الشركة تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم القضية الفلسطينية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة