تقارير: طرابزون سبور قرر التخلي عن محمود تريزيجيه للريان القطرى لهذا السبب

الأحد، 01 سبتمبر 2024 06:33 م
تقارير: طرابزون سبور قرر التخلي عن محمود تريزيجيه للريان القطرى لهذا السبب محمود تريزيجيه
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية تركية، إن إدارة طرابزون سبور رضخت إلى لوائح الاتحاد التركي وقررت تقليص عدد اللاعبين الأجانب المملوكين لها بالموافقة على انتقال الدولي المصري محمود تريزيجيه إلى الريان القطري على سبيل الإعارة، مع رحيل أحد اللاعبين الآخرين المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القادمة.

ووفقًا لصحيفة " haber61" ، فإن رحيل محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة لنادي الريان، وتونيو تيكليتش الذي سيتم عرضه للبيع هو الآخر لأى فريق يرغب في التعاقد معه لحل أزمة التعاقد مع لاعبين أجانب جدد.

ويضم الفريق بيدرو مالهيرو، وستيفان سافيتش، وأرسيني باتاجوف، وستيفانو دينسويل، وبورنا باريسيتش، وباتيستا ميندي، وجون لوندسترام، وإنيس باردي، ومحمد شام، وإدين فيسكا، وميسلاف أورسيتش، وأنتوني نواكايمي، ودينيس دراجوس، وسيمون بانزا، وتريزيجيه، وتونيو تيكليتش. بإجمالي 16 لاعبًا أجنبيًا في طرابزون سبور.

وأكد التقرير أنه وبالرغم من التعاقد مع تونيو تيكليتش في فترة الانتقالات الحالية الا أن النادي لم يتمكن من قيده ما جعل إدارة الفريق تقرر التخلي عنه وربما يخرج على سبيل الإعارة بسبب ازمة اللاعبين الأجانب.

ووفقا للموقع التركي " kuzeyekspres" فإن طرابزون وافق على عرض الريان القطري لاستعارة تريزيجيه لمدة موسم واحد، مضيفا أنه تم رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي.

وكانت صحيفة "الصباح" التركية، قالت إنه تأكد رحيل تريزيجيه عن فريق طرابزون سبور خلال الميركاتو الصيفي فى تركيا، والذي ينتهي في يوم 13 سبتمبر المقبل.

وكان طرابزون سبور قد ضم تريزيجيه من أستون فيلا في بداية موسم 2022-23 مقابل 4 ملايين يورو.

تريزيجيه سجل 10 أهداف وساهم بـ6 تمريرات حاسمة في 25 مباراة بالدوري التركي في الموسم الماضي.

ووصل محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر وطرابزون التركى، إلى قطر أمس للتوقيع لنادى الريان على سبيل الإعارة، على أن ينضم لمعسكر المنتخب الوطنى فجر بعد غد الاثنين، بعد اجتياز الكشف الطبى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة