ريال مدريد يتفوق على بيتيس فى تاريخ المواجهات قبل مباراة الليلة

الأحد، 01 سبتمبر 2024 11:36 ص
ريال مدريد يتفوق على بيتيس فى تاريخ المواجهات قبل مباراة الليلة ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق ريال مدريد على ضيفه فريق ريال بيتيس في تاريخ المواجهات قبل المباراة التي تجمعهما في العاشرة والنصف مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

ويحتل الريال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الرابعة، جمعهما من تعادلين وفوز وحيد، وفى المقابل يتواجد فريق ريال بيتيس فى المركز الخامس عشر برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة.

وكان التعادل عنوان لقاء الفريقين في الموسم الماضي، حيث حسم التعادل الإيجابي 1 – 1، لقاء ملعب ريال بيتيس، وجاءت مواجهة معقل ريال مدريد بالتعادل السلبي.

وإجمالا.. التقى الفريقان فى 132 مباراة، فاز ريال مدريد في 72 مباراة وخسر 29 وحسم التعادل 31 مواجهة بينهما وسجل لاعبى المرينجي 276 هدفا وسكنت شباكه 139.

وفى مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني جمعتهما  116 مباراة حيث فاز الريال فى63 لقاء فيما تفوق بيتيس في 26 مواجهة وسيطر التعادل على 27 مباراة وسجل الريال 243 هدف بينما أحرز ريال بيتيس121 هدفا.  

حقق ريال مدريد عدداً من التعادلات السلبية في الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين ضد ريال بيتيس (7 مرات) أكثر من أي فريق آخر.

تعادل ريال مدريد وريال بيتيس في خمس من آخر سبع مباريات لهما في الدوري الإسباني، بما في ذلك آخر ثلاث مباريات على التوالي، وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي يتعادل فيها الفريقان أربع مرات متتالية في دوري الدرجة الأولى.

لم يخسر ريال مدريد أيًا من مبارياته الثمانية الأخيرة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني ، فاز 3 ، وتعادل 5، منذ الهزيمة 1-2 في مارس 2020.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة