كاراجر: محمد صلاح مهووس بالأرقام مثل رونالدو.. ويتطلع للعب حتى سن الأربعين

الأحد، 01 سبتمبر 2024 09:44 م
كاراجر: محمد صلاح مهووس بالأرقام مثل رونالدو.. ويتطلع للعب حتى سن الأربعين محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمى كاراجر، نجم ليفربول الإنجليزى السابق، أنه يتوقع أن استمرار النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول خلال الموسم المقبل وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كاراجر فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" العالمية "سأكون مندهشا للغاية إذا لم يلعب محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل لأنني أعتقد أنه سيرغب في تحطيم كل الأرقام القياسية في تاريخ النادي".

وأضاف نجم ليفربول السابق "أعتقد أن محمد صلاح مهووس، مثل كريستيانو رونالدو، بالأرقام القياسية واستمراره لفترة أطول فى الملاعب".

وواصل كاراجر تصريحاته قائلا "يعتقد معظمنا أنه عندما تصل إلى سن 35 عامًا، فإنك تنهي مشوارك في كرة القدم. الطريقة التي يعتني بها هذا الشاب بنفسه، أعتقد أنه يفكر في اللعب حتى يبلغ الأربعين من عمره أو أواخر الثلاثينيات على الأقل".

وأوضح "لا أعتقد أن هناك فرصة لتواجد محمد صلاح في الدوري السعودي الموسم المقبل. إنه جيد للغاية. إنه يلعب في أفضل دوري في العالم، مع أحد أكبر الأندية في العالم".

تحدث النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله مع الريدز عقب الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك فى قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" العالمية: "هذا الموسم هو الأخير لي في عقدي مع نادي ليفربول، أريد فقط الاستمتاع به".

وأضاف النجم المصرى: "لم يتحدث معي أحد في النادي حتى الآن بشأن تمديد عقدى، لذا سألعب موسمي الأخير وسنرى في نهاية الموسم.. الأمر لا يعود لي".

وواصل محمد صلاح تصريحاته عقب المباراة قائلا: "ربما خضت اليوم آخر مباراة لي مع ليفربول على الأولد ترافورد، سنرى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة