مان يونايتد ضد ليفربول.. أرنى سلوت يتحدث عن مستقبل محمد صلاح

الأحد، 01 سبتمبر 2024 10:26 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. أرنى سلوت يتحدث عن مستقبل محمد صلاح محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أرنى سلوت، المدير الفنى لفريق ليفربول بالمستوى الذى قدمه النجم المصري محمد صلاح، فى الفوز على مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك فى قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سلوت فى تصريحاته عقب المباراة "محمد صلاح كان مذهل اليوم كما كان بأول مباراتين، لكن إذا تتحدث عن لاعب واحد فلن يكون ذلك عادلاً للاعبين الآخرين، لأنك شاهدت اليوم أداء جماعي حقيقي باللعب من الخلف والضغط العالي ولاعبي وسط يستمرون بالجري".

وعن تمديد عقد محمد صلاح الذى ينتهى فى صيف العام المقبل، قال المدرب الهولندى "بالوقت الحالي هو لاعبنا وأنا سعيد جدا جدا بحقيقة وجوده معنا، وهو يؤدي بصورة جيدة جداً. انا لا أتحدث عن العقود لكن بإمكاني الحديث لساعات عن روعة الأداء الذي قدمه صلاح اليوم".

وواصل سلوت تصريحاته عن المباراة قائلا "لقد كان أداء جماعي كما قلت والأمر كله منوط بالمجموعة وبعدها يمكن للاعب أن يُظهر ذاته فردياً وأعتقد أن الجميع وحتى البدلاء قدموا مباراة جيدة وهذا ليس صدفة لأن الفريق كله أبلى بشكل جيد".

وسجل النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثالث في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في شباك مانشستر يونايتد الضحية المفضلة في جميع البطولات.

ويعد النجم المصري محمد صلاح، الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، برصيد 15 هدفا، ثم ستيفن جيرارد برصيد 9 أهداف.

ويحتل ليفربول المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتى، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين له في الموسم الجديد على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة