مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح الهداف التاريخي يسعى لتعزيز رقمه القياسي

الأحد، 01 سبتمبر 2024 03:52 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح الهداف التاريخي يسعى لتعزيز رقمه القياسي محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لتعزيز رقمه القياسي فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد، باعتباره الهداف التاريخي لمواجهة الفريقين وذلك فى المواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم، الأحد، في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

ويعد مانشستر يونايتد الضحية المفضلة بالنسبة للنجم المصري محمد صلاح، خصوصا أنه الفريق الأكثر استقبالا للأهداف من جانب الفرعون خلال 15 مباراة خاضها أمام "الشياطين الحمر" بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 14 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه، وقاد الريدز للفوز في 6 لقاءات مقابل 5 تعادلات و4 هزائم خلال تلك السلسلة.

كما يعد محمد صلاح، الذي بدأ مشواره الاحترافي بأوروبا عام 2012 مع بازل السويسري، هو الهداف التاريخي لمباريات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 هدفا من 13 مواجهة.

ويستهدف محمد صلاح أيضًا خلال مباراة مان يونايند ضد ليفربول، تعزيز رقمه القياسي كأكثر اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي تسجيلا للأهداف في مرمى مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى إحراز هدفه السابع في معقل اليونايتد، بعدما أحرز حتى الآن 6 أهداف بالمسابقة في أولد ترافورد، وهو أعلى رقم تهديفي للاعب زائر لهذا الملعب التاريخي.

وتأتي مباراة مان يونايتد ضد ليفربول بعد 28 يوما من مباراتهما الودية التي أقيمت بالولايات المتحدة خلال استعدادات الفريقين للموسم الحالي، والتي فاز بها الريدز بثلاثية نظيفة.

وفاز ليفربول خلال أول مواجهتين له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0، ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، خلف كل من مانشستر سيتي، برايتون وأرسنال.

بينما حصد فريق مانشستر يونايتد 3 نقاط في مواجهتين، بواقع فوز وخسارة في مباراة، حيث حقق فوزًا في المباراة الأولى أمام فولهام بنتيجة 1-0، وخسر في المباراة الثانية أمام برايتون بنتيجة 2-1.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة