أشهر 5 قطع اكسسوارات ارتدتها الفنانات.. آخرها سلسلة زينات في عمر أفندي

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 05:00 م
أشهر 5 قطع اكسسوارات ارتدتها الفنانات.. آخرها سلسلة زينات في عمر أفندي مشهد من مسلسل عمر أفندي
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع الإكسسوارات أساسية لكل فتاة، منهن التي تتجه لصيحات الموضة في عالم المجوهرات والإكسسوارات، ومنهن من تكتفي بقطعة واحدة تميزها عن غيرها، وتصبح أشبه بالبصمة التي تميزها. وقد تكون هذه القطعة خاتم لا تخلعه من يدها، أو بروش أنيق تستخدمه في الخروجات الهامة والمناسبات، أو حتى سلسلة لها ذكرى جميلة أو تتفاءل بها، ولا تمل من الظهور بها مراراً وتكراراً، مثلما فعلت العديد من الفنانات المصريات، واللائي ارتبطت بهن قطع إكسسوارات معينة، ونستعرض قصص 5 منهن. 

سلسلة زينات في مسلسل عمر أفندي

في مسلسل عمر أفندي ظهرت الفنانة آية سماحة التي قامت بدور زينات مرتدية سلسلة ذهبية تحمل دلاية على شكل قلب، هذه السلسلة التي أخذت في الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي بين العديد من الفتيات، حتى أن بعض مصممي الإكسسوارات قاموا بالفعل بتصميم سلاسل مشابهة لها.

زينات في مسلسل عمر أفندي
زينات في مسلسل عمر أفندي

شوكر سمية الخشاب

في فترة التسعينيات اشتهرت الفنانة سمية الخشاب بسلسلة الرقبة القصيرة التي تسمى "شوكر"، والتي كانت تتميز بشكل الاسلاك الذهبية اللامعة، وقياسها التي يناسب الرقبة بالضبط، والتي مع مرور الوقت أصبحت موضة 2024 باشكالها وانواعها منها اللؤلؤ والستان والدانتيل.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

سلسلة النجمة يسرا

أما النجمة يسرا ترتدي سلسلة ذهبية بدلاية مستطيلة بها حجر كريم باللون الأسود، هذه السلسلة التي ظهرت بها في العديد من الأعمال الفنية واللقاءات، والتي تميزت برقتها وأنها قطعة يمكن ارتدائها على الملابس بكل اشكالها بداية من الكاجوال والفورمال حتى فساتين السهرة.

يسرا
يسرا

سلسلة مديحة كامل

الفنانة الراحلة مديحة كامل التي تميزت برقتها وهدوئها وفنها الراقي، كانت أيضاً مبهرة في شياكتها ورقيها، حتى إكسسواراتها المتنوعة والمختلفة التي كانت ترتديها، وبالرغم من القطع الكثيرة التي قد تميزها إلا أن أشهر قطعة مجوهرات لها هي السلسلة القلب الأسود، ولمدة سنوات عديدة ظلت ترتديها بل وتميزت بها عن غيرها.

النجمة مديحة كامل
النجمة مديحة كامل

سلسلة فيفي عبده

أما فنانة الاستعراض والرقص الشرقي فيفي عبده اشتهرت بارتداء الدلاية "العين" الزرقاء بكل اشكالها واحجامها، سواء في الاعمال الدرامية أو حتى المقابلات التلفزيونية، حتى في الفيديوهات التي تنشرها من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل انستجرام، الأمر الذي اوضحته وفسرته في عدة لقاءات أنها تخاف من الحسد.

فيفي عبده
فيفي عبده

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة