أفضل شنط اللابتوب النسائية في 2024.. اختاري الأنسب لذوقك واحتياجاتك

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 03:00 م
أفضل شنط اللابتوب النسائية في 2024.. اختاري الأنسب لذوقك واحتياجاتك حقيبة كمبيوتر محمول
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الآونة الأخيرة، أصبح وجود جهاز الكمبيوتر المحمول "لابتوب" أساسيًا في حياتنا. ومع ذلك، قد تواجه الفتاة صعوبة في حمله من مكان لآخر، سواء لاستخدامه في العمل أو الدراسة. ولتسهيل تنقله، نقدم لكل فتاة مجموعة من الحقائب الجلدية والأنيقة، التي تتميز بالراحة وخفة الوزن ولا تعيق أناقتها. وفقاً لما نشرته مجلة "Hello"، من الصعب أن تتحمل حقيبتك كل معداتك المستخدمة في العمل. هذه الحقائب توفر مساحة كبيرة لتتسع لـ"اللابتوب" والشاحن بالإضافة إلى الضروريات اليومية.

تتضمن العديد من الاقتراحات أدناه جيوبًا إضافية لعناصر مثل الهاتف المحمول أو دفتر الملاحظات أو المذكرات، أو حتى مساحة كافية لحقيبة المكياج أو صندوق الغداء.

حقيبة الكمبيوتر السوداء

حقيبة مثالية للتنقلات الطويلة. تتميز الحقيبة بقفل مغناطيسي وهي مصنوعة من جلد أسود ناعم. تأتي مع حلية ذهبية اللون ومقبضين لحملها على كتفيك أثناء التنقل.

الحقيبة السوداء
الحقيبة السوداء

حقيبة اللابتوب اليدوية

تتمثل السمات الرئيسية لحقيبة الكمبيوتر المحمول أنها صنعت من القماش المقاوم للماء، والجيب المبطن للكمبيوتر المحمول للحفاظ عليه آمنًا، وجيب الأمتعة للسفر بدون متاعب، والجيوب الذكية بالداخل وحقيقة أن الحقيبة مصنوعة من مادة قابلة لإعادة التدوير بالكامل  وهذه المادة هي البوليستر المعاد تدويره، نفس مادة الزجاجة البلاستيكية. من القماش إلى البطانة، والتعزيز، والسوستة، يتكون هذا المنتج بالكامل من هذه المادة مما يعني أنه يمكن إعادة تدوير الحقيبة بالكامل في نهاية عمرها.

الشنطة المحمولة
الشنطة المحمولة

 

حقيبة لابتوب للكتف 

حقائب الظهر رائعة ومثالية لتوزيع الوزن على جسمك لكنها في بعض الأحيان لا تتناسب تمامًا مع ملابسك. ولكن هذا الحقيبة يمكن ارتداؤها كحقيبة ظهر أو حقيبة يد أو حقيبة كتف. إنها مثالية للغاية. فيها مساحة داخلية لجهاز الكمبيوتر المحمول حتى 16 بوصة، والهاتف، والأقلام المتعددة، والكابلات بالإضافة إلى جيب كبير بسوستة هذه الحقيبة  عملية للغاية.

حقيبة كمبيوتر محمول للكتف والظهر واليد
حقيبة كمبيوتر محمول للكتف والظهر واليد

 

حقيبة ظهرللابتوب 


يمكن اختيار حقيبة الظهر متعددة الوظائف للكمبيوتر المحمول. تحتوي المنطقة الرئيسية على حجرات وجيوب منفصلة يمكن أن توفر مساحة واسعة للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة، تتميز بجيب مرن على كل جانب حتى تتمكني من حمل زجاجة المياه الخاصة بك. علاوة على ذلك، يوجد أيضًا منفذ شحن USB ممتد على جانب حقيبة الظهر وكابل شحن مدمج بالداخل.

حقيبة كمبيوتر للظهر
حقيبة كمبيوتر للظهر

 

مجموعة ثلاثية من "التوتي باج"

هذه الحقيبة ذات المظهر الجلدي أنيقة ومثالية للعمل أو الكلية،  تحافظ على جهاز الكمبيوتر المحمول ومتعلقاتك اليومية آمنة ومنظمة.

مجموعة ثلاثية من حقائب توت منقوشة باللون الأسود
مجموعة ثلاثية من حقائب توت منقوشة باللون الأسود

 

حقيبة كمبيوتر كتف  كبيرة 


بصرف النظر عن المظهر الأنيق للغاية، فإن حقيبة الكتف هذه تلبي معايير الاستدامة البيئية لأنها مصنوعة من البوليستر المعاد تدويره والمستخرج من الزجاجات البلاستيكية.  تحتوي على مساحة كبيرة لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة في الغلاف الداخلي، بالإضافة إلى جيب منفصل في الخلف وجيب داخلي بسحاب لأي أشياء ثمينة. يحتوي الجزء الرئيسي أيضًا على إغلاق بسوستة لمزيد من الأمان.

حقيبة كتف بسوستة علوية
حقيبة كتف بسوستة علوية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة