الفراعنة فى مهمة جديدة أمام بوتسوانا لحسم صدارة المجموعة بتصفيات أمم أفريقيا.. حسام حسن يتحدى الغيابات بأصحاب الخبرات.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع.. ونجوم جديدة تبحث عن تقديم أوراق اعتمادها للجماهير

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 10:00 ص
الفراعنة فى مهمة جديدة أمام بوتسوانا لحسم صدارة المجموعة بتصفيات أمم أفريقيا.. حسام حسن يتحدى الغيابات بأصحاب الخبرات.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع.. ونجوم جديدة تبحث عن تقديم أوراق اعتمادها للجماهير منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، يخوض منتخب الفراعنة تحت القيادة الفنية لحسام حسن تحدياً مهماً عندما يحل ضيفاً على بوتسوانا، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، على ملعب فرانسيستون في بتسوانا، الذى يتسع لـ26 ألف مشجع.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على بوتسوانا والعودة بالثلاث نقاط، وعقد حسام حسن أكثر من جلسة مع اللاعبين لحثهم على الفوز وتسجيل هدف مبكر في شباك أصحاب الأرض مع الحرص على التوازن بين الدفاع والهجوم.

التشكيل المتوقع للمنتخب أمام بوتسوانا

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، ومحمد هانى وحمدى فتحى ورامى ربيعة ومحمد حمدى في الدفاع، ومروان عطية ومحمد الننى وزيزو في الوسط، وتريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل في الهجوم.

ترتيب مجموعة مصر

ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا، بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، ويبحث الفراعنة في مباراة اليوم عن الفوز وحصد 3 نقاط ثمينة وذلك من أجل حسم الصراع على صدارة المجموعة، وتوجيه رسالة قوية للمنافسين بعد تحقيق ثاني الانتصارات.

طاقم تحكيم مباراة مصر وبتسوانا

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

حسام حسن يتحدى الغيابات

شهد معسكر الفراعنة ظروفاً استثنائية بتعرض أكثر من نجم بارز للإصابة، كان في مقدمتهم، إمام عاشور الذي غادر المعسكر قبل مباراة كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، بينما تعرض الثنائي مصطفى محمد وعمر مرموش ورامي ربيعة للإصابة عقب تلك المباراة، ويعتمد حسام حسن على محمد صلاح وأصحاب الخبرات لمواجهة تلك الغيابات المؤثرة.

فرصة لميلاد نجوم جديدة

ويراهن حسام حسن على تألق اللاعبين الجدد الذين ضمهم إلى المنتخب لتجديد الدماء وتعويض الغيابات، وفي مقدمتهم إبراهيم عادل والذي سجل هدفاً في ثلاثية الفراعنة بمباراة كاب فيردي، وكذلك أحمد عيد لاعب المصري الذين تم استدعاؤه مؤخراً، ومحمد الشامي وأسامة فيصل في الهجوم، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام الذي ينتظر فرصة المشاركة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة