جامعة بنها تنهى الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2024 – 2025.. الجيزاوى: الانتهاء من الصيانة الدورية وكافة الترتيبات قبل بدء العام الدراسى.. أطقم طبية بالعيادات داخل الكليات.. وخطة لاستقبال الطلاب الجدد

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 08:30 م
جامعة بنها تنهى الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2024 – 2025.. الجيزاوى: الانتهاء من الصيانة الدورية وكافة الترتيبات قبل بدء العام الدراسى.. أطقم طبية بالعيادات داخل الكليات.. وخطة لاستقبال الطلاب الجدد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل جامعة بنها بقيادة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الجامعي الجديد، من خلال متابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي، وكذلك المتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة، وتوافر الأطقم الطبية بالعيادات الطبية داخل الكليات، ووضع خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي بكل كلية وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة .


في البداية أكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، متابعته لخطة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسى الجامعى الجديد 2024 / 2025، مؤكدا علي أهمية متابعة أعمال الصيانة الدورية، والانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات قبل بدء العام الدراسي الجديد، ومتابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي، كما أكد علي أهمية المتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة، وتوافر الأطقم الطبية بالعيادات الطبية داخل الكليات.


وأوضح رئيس الجامعة، أن الخطة التي وضعتها الجامعة لاستقبال العام الجديد تستهدف التعرف على احتياجات مختلف الكليات، ووضع خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي بكل كلية وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة، كما تتضمن ضرورة توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الكليات في استخدام المنشآت الجامعية لتحقيق أقصي استفادة لخدمة العملية التعليمية.


وشدد الجيزاوى، على أهمية استغلال كافة منشآت الجامعة والاستفادة منها بالشكل الأمثل وتطوير منشآت الجامعة والسير على خطى المشروعات الحيوية لتحقيق الاستدامة وتعظيم موارد الجامعة.


ومن ناحيته كشف الدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية، عن افتتاح فندق جامعة بنها، وذلك استعدادا لاستقبال الطلاب الوافدين والزائرين خلال العام الدراسي القادم، حيث تم التأكيد على مستوى الخدمة التي تقدم للطلاب الوافدين وجاهزية المبني لاستقبال الزائرين والوافدين بالجامعة، بالإضافة إلى التأكد من مستوى النظافة بغرف الإقامة، مشيرا إلى أن فندق جامعة بنها تم رفع كفاءته وتجديده ويحتوي على 40 غرفة كل غرفة تحتوي على سريرين بإجمالي 80 فرد.


وأشار المشرف العام على المدن الجامعية بجامعة بنها، إلى أنه تم الانتهاء من تجهيزات المطاعم والاستراحات وغرف الإقامة للتأكد من مستوى النظافة، وتجهيز الغرف بجميع الاحتياجات اللازمة لاستقبال الطلاب، موضحا أن المدن الجامعية بالجامعة جاهزة لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد 2024 – 2025م.


وأوضح أن قطاع المدن الجامعية حريص على العمل على راحة الطلاب وذلك من خلال تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية أو فندق جامعة بنها.
 

الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة
الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة

 

المدينة الجامعية ببنها
المدينة الجامعية ببنها

 

جامعة بنها
جامعة بنها

 

رئيس الجامعة خلال تفقد فندق المدينة الجامعية
رئيس الجامعة خلال تفقد فندق المدينة الجامعية

 

فندق جامعة بنها
فندق جامعة بنها

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة