حملة ترامب: هاريس لديها نقاط ضعف كثيرة أبرزها التضخم فى عهد بايدن

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 09:34 م
حملة ترامب: هاريس لديها نقاط ضعف كثيرة أبرزها التضخم فى عهد بايدن ترامب وهاريس
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أسوشيتدبرس نقلا عن مصادر في حملة المرشح الرئاسى للانتخابات الامريكية دونالد ترامب، أن هاريس لديها نقاط ضعف كثيرة تحتاج للدفاع عنها خلال المناظرة أبرزها التضخم في عهد بايدن.


وأشارت الوكالة ذاتها إلى أن هناك العديد من المخاوف لدى جمهوريين من خسارة ترامب لبعض فرص الهجوم على هاريس خلال المناظرة بسبب لجوئه للارتجال، كما ان قضايا الحدود والهجرة والاقتصاد والتضخم تبقى الأهم بالنسبة للأمريكيين في المناظرة الرئاسية.

وبخلاف المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس ، يخوض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المناظرة الثانية فى معركته الانتخابية ، حيث سبق وأن واجه الرئيس جو بايدن في المناظرة الأولى ، قبل أن ينسحب الأخير من السباق متأثر بحملة انتقادات من داخل وخارج حزبه بعد الأداء الباهت الذي وصفته مجلة "التايم" بـ"الذعر". 

وقبل مناظرة ترامب وهاريس المرتقبة، أسفرت المناظرة الرئاسية الأولى عن تفوق ساحق لترامب ، فبحسب استطلاع أجرته شبكة سي إن إن الأمريكية في اليوم التالي ، اعتبر 67% من مراقبي المناظرة أن أداء الرئيس السابق كان أفضل مقارنة بـ33% فقط لصالح بايدن ، في حين كشف استطلاع رأي أجرته صحيفة نيويورك تايمز بين كتاب الرأي لديها أن 14% فقط اعتبروا أن بايدن "أبلى بلاء حسناً" مقابل 86% انحازوا لـ دونالد ترامب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة