وسام أبو علي فى مهمة جديدة مع فلسطين ضد الأردن بتصفيات المونديال

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 06:00 ص
وسام أبو علي فى مهمة جديدة مع فلسطين ضد الأردن بتصفيات المونديال منتخب فلسطين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن استاد "كلفا"، فى العاصمة الماليزية كوالالمبور، المواجهة المرتقبة بين المنتخب الفلسطينى ونظيره الأردنى، والمقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك.

وتتنافس منتخبات الأردن وعمان وفلسطين في مجموعة واحدة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بجانب العراق والكويت وكوريا الجنوبية.

وتعادل منتخب فلسطين مع كوريا الجنوبية بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، كما حسم التعادل مواجهة الأردن مع الكويت بنتيجة 1-1.

ويتسلح المنتخب الفلسطينى بالعديد من النجوم فى صفوفه، وفى مقدمتهم وسام أبو علي مهاجم النادى الأهلى.

وأعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، فى وقت سابق، رفض الاتحادين الآسيوي والدولي فكرة لعب المنتخب على أرضه بتصفيات كأس العالم 2026، ليقرر خوض مباراته المقبلة أمام الأردن في ماليزيا.

ورحب الأردن وعمان، في وقت سابق، باللعب فى فلسطين خلال التصفيات، لكن المقترح قوبل بالرفض بسبب الأوضاع الأمنية.

وقال الاتحاد الفلسطيني، إنه اختار ماليزيا مقرا لمباراته أمام الأردن في العاشر من سبتمبر بالجولة الثانية من الدور الأخير بالتصفيات، موضحا "تلقينا رسالة من الاتحاد الآسيوي والفيفا وتم إعلامنا بعدم إمكانية لعب مبارياتنا البيتية في فلسطين".

جدير بالذكر أن منافسات الدور الثالث النهائي من تصفيات قارة آسيا تقام بحضور 18 فريقًا تم تقسيهم على ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

ويتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

وجاءت أبرز مباريات اليوم في التصفيات الآسيوية كالتالي..

الصين ضد السعودية – الساعة 3 عصرا

كوريا الشمالية ضد قطر – الساعة 3 عصرا

عمان ضد كوريا الجنوبية – الساعة 5 مساء

البحرين ضد اليابان- الساعة 7 مساء

الإمارات ضد إيران – الساعة 7 مساء

الكويت ضد العراق – الساعة 9 مساء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة