إطلاق سراح بطل سلسلة Fast & Furious بعد حبسه بسبب ابنته وزوجته

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 11:04 ص
إطلاق سراح بطل سلسلة Fast & Furious بعد حبسه بسبب ابنته وزوجته تيريس جيبسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت الجهات المختصة فى أمريكا سراح النجم العالمى تيريس جيبسون بطل سلسلة Fast & Furious من الحجز منذ ساعات، بعد أن تقدمت محاميته تانيا ميتشل جراهام باستئناف على حكم القاضى، وفقًا لمصادر إنفاذ القانون.

كما أكد موقع TMZ أن الاستئناف يعني أن تيريس لم يكن عليه دفع 73 ألف دولار قبل إطلاق سراحه، وهذا لا يعني أنه لم يعد مدينًا بنفقة طفلته المستحقة، لكنه تأخر فقط عن الدفع.

لدى جيبسون طفلة تدعى سورايا بالغة من العمر 5 سنوات من زوجته السابقة سامانثا لي، وظهر في محكمة مقاطعة فولتون صباح يوم الاثنين لمواجهة القاضي في خضم مشكلة نفقة الطفلة الجارية، ولم تسر الجلسة بشكل جيد بالنسبة لـ جيبسون.

وقرر القاضي كيفن فارمر حبس تيريس لعدم تنفيذه ما أمرت به المحكمة بدفع 10 آلاف دولار شهريًا بدءا من أبريل 2023، ومن ثم كشف القاضي أن جيبسون يمكنه تسوية الأمور وتجنب السجن، إذا دفع 73 ألف دولار، بما في ذلك 7500 دولار لرسوم محامي سامانثا، ويبدو أن جيبسون توقع اعتقاله، يوم الأحد حيث وصف تحركات سامانثا بأنها "سخيفة"، بينما أصر على أنه برىء تمامًا.

كما أكد جيبسون أن ما حدث من زوجته السابقة ما هي إلا تصرفات درامية بسبب وجود اتفاقية ما قبل الزواج تغطي كل شيء لطلاقهما في عام 2020.

كما وجه انتقادًا لمحامي سامانثا، متسائلًا عن سبب عدم طلبهم الاطلاع على كشوف حساباته المصرفية، مدعيًا أن ذلك سيُظهر أنه كان يدفع إعانة الطفلة أو لا، وبدلاً من ذلك، قال إنهم شاهدوا أفلامه على موقع IMDB واعتبروه بمثابة "بنك" للأموال.

وما صعد الأمور بين الثنائى هو دفع جيبسون حوالى 2200 دولار شهريًا لـ زوجته السابقة، وهو مبلغ أقل بكثير من المبلغ الذي حدده القاضي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة