التشكيل الرسمي لمباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 08:10 م
التشكيل الرسمي لمباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم العراق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزري المدير الفني لمنتخب الكويت عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره العراقي، والتي تجمع المنتخبين في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب جابر الأحمد الدولي ، ضمن مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

الكويت ضد العراق

تشكيل منتخب الكويت: سليمان عبد الغفور، سامح الصائع، خالد إبراهيم، فهد الهاجري، سلطان العنزي، محمد دحام، مشاري غنام، رضا هاني، أحمد الظفيري، فيصل زايد، يوسف ناصر.

تشكيل الكويت
تشكيل الكويت

 

تشكيل منتخب العراق: جلال حسن، زيد تحسين، ميرخاس دوسكي، روبن سالاقا، مصطفى سعدون، أحمد يحيى،أحمد العماري، إبراهيم بايش، يوسف الأمين، زيدان إقبال، على الحمادي.

تشكيل العراق
تشكيل العراق

 

الكويت ضد العراق

وسيستضيف "الأزرق" الكويتي، منتخب "أسود الرافدين" للمرة الأولى منذ عام 2018، حين تواجه الفريقان في مباراة ودية على أرضية ملعب نادي النصر الكويتي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وحقق منتخب العراق فوزا ثمينا بهدف نظيف على نظيره العُماني ليتصدر المجموعة الثانية، في حين خطفت الكويت تعادلا ثمينا من وصيف آسيا، المنتخب الأردني، بهدف لمثله.

وفي اللقاءات الخمسة الأخيرة بين المنتخبين، مالت الكفة لصالح "أسود الرافدين" إذ حققوا انتصارين مقابل انتصار واحد لـ"الأزرق" وحضر التعادل في مناسبتين.

ويسعى منتخب الكويت لتحقيق فوز على منتخب العراق للمرة الأولى منذ عام 2014 حين تغلب "الأزرق" على "أسود الرافدين" بهدف نظيف في خليجي 22 في السعودية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة