الركراكى يوجه رسالة إلى يحيى عطية الله قبل ظهوره الأول مع الأهلى

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 05:08 م
الركراكى يوجه رسالة إلى يحيى عطية الله قبل ظهوره الأول مع الأهلى يحيى عطية الله
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب عن يحيى عطية الله لاعب الأهلى الجديد الذى تم استبعاده من معسكر أسود الأطلسى الحالي في تصفيات كأس العالم.

وقال الركراكى في تصريحات نقلتها صحيفة المنتخب المغربية: "عودة يحيى عطية الله إلى منتخب المغرب مقرونة بشروط، وهى أن اللاعب مطالب بإظهار الإمكانيات التي كان عليها مع المنتخب الوطني عندما يظهر مع الأهلي المصري."

وأضاف مدرب منتخب المغرب قائلا: "باب المنتخب سيبقى مفتوحا أمام الموهوبين ويحيى عطية الله عليه ان يقدم المستويات التي كان يقدمها مع الفريق الوطني حتى يضمن عودته خاصة وأننا مازلنا نشتغل على الجهة اليسرى".

في الوقت نفسه، تحدث الركراكى عن إصابة أشرف دارى مدافع الأسود والأهلى أثناء عمليات الإحماء وخروجه من التشكيل الأساسى لمباراة ليسوتو التى جمعتهما أمس الاثنين، وانتهت بفوز أسود الأطلس بهدف نظيف أحرز إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد.

وقال الركراكي في تصريح لقناة الرياضية: "لم نرد المجازفة بأشرف داري في المباراة بعد شعوره ببعض الآلام قبل انطلاق المواجهة.

وأضاف الركراكي ننتظر الفحوصات الطبية الدقيقة التي سيخضع لها داري للتأكد من طبيعة إصابته، ومدة غيابه.

فيما قال زهير داري، والد لاعب النادي الأهلي أشرف داري، إن إصابة نجله خفيفة ولا تدعو للقلق ويحتاج إلى راحة لمدة أربعة أيام فقط، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

وحقق منتخب المغرب فوزا صعبا علي نظيره ليسوتو أمس بهدف نظيف أحرزه إبراهيم دياز في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب مجموعته فى تصفيات كأس أمم افريقيا بـ6 نقاط بعد فوزه بأول مباراتين ويلاحقه أفريقيا الوسطى بـ3 نقاط، ثم الجابون وليسوتو بدون رصيد.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة