الدارسين فى الجامعات المصرية..

بيت الزكاة والصدقات: برنامج تعليم يتبنى دعم طلاب العلم من الجنسيات المختلفة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 03:41 م
بيت الزكاة والصدقات: برنامج تعليم يتبنى دعم طلاب العلم من الجنسيات المختلفة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء، عن تبني برنامج «تعليم» طلاب العلم من الجنسيات المختلفه الدارسين في الجامعات المصرية، وتقديم الدعم التعليمي اللازم لمساعدتهم على استكمال دراستهم الجامعية.

 

أوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له اليوم الثلاثاء الموافق 10من سبتمبر 2024م، أن طلاب العلم القادمين من الجنسيات المختلفة للدراسة فى الجامعات المصرية، يمكنهم الحصول على دعم تعليمي لمساعدتهم في سداد المصروفات أو توفير المستلزمات الدراسية وسبل الإعاشة؛ وذلك في إطار برنامج «تعليم» لدعم الطلاب غير القادرين؛ إعمالًا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «‌سَيَأْتِيكُمْ ‌أَقْوَامٌ ‌يَطْلُبُونَ ‌الْعِلْمَ، ‌فَإِذَا ‌رَأَيْتُمُوهُمْ ‌فَقُوُلوا ‌لَهُمْ: مَرْحَبًا مَرْحَبًا بِوَصِيَّةِ رَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم، وَاقْنُوهُمْ». قُلْتُ لِلْحَكَمِ: مَا اقْنُوهُمْ؟ قَالَ: عَلِّمُوهُمْ.». [سنن ابن ماجه].

 

يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على دعم «بيت الزكاة والصدقات» التقديم عن طريق ملء الاستمارة الموجودة على الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة والصدقات: https://baitzakat.org.eg/ZakatRequest/index.php?id=8.


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة