رونالدو: ريال مدريد النادى الأفضل فى التاريخ.. ومبابي لديه موهبة كبيرة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 06:27 م
رونالدو: ريال مدريد النادى الأفضل فى التاريخ.. ومبابي لديه موهبة كبيرة رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، مقطع فيديو جديد على قناته على اليوتيوب خلال حديثه مع نجم الكرة الإنجليزية السابق ريو فرديناند، تحدث خلاله عن العديد من الأمور أبرزها فريقه السابق ريال مدريد.

تحدث رونالدو عن ريال مدريد قائلا: "ريال مدريد هو نوع الفريق الذي لا يستسلم تحت الضغط، يقول الناس أنهم محظوظون في دوري أبطال أوروبا، إنهم مستعدون لهذه اللحظات، يتمتع البرنابيو بتلك الهالة المختلفة، تختلف الطاقة عندما تذهب الفرق الكبيرة إلى هناك، ريال مدريد هو أفضل نادي في تاريخ كرة القدم".

وعن هذا الموسم علق: "إذا قلت إن ريال مدريد سيكون أفضل أم لا، فنحن لا نعرف، مبابي موجود الآن، وأعتقد أن مدريد سيستمر في كونه قويًا، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكون أفضل من العام الماضي أم لا، فقط يعلم الله، أنهم يملكون لاعبين وفريقًا رائعًا، وأعتقد أنهم سيكونون من بين الأفضل في العالم".

وعن الفترة التي قضاها في ريال مدريد علق: "لقد فزت بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد، وفزت بكل شيء، لقد كان من دواعي سروري اللعب لريال مدريد لمدة 9 مواسم والفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، أنا أحب ريال مدريد".

تابع: "عندما وصلت، كنت أغلى لاعب في التاريخ، لقد كان ضغطًا، لكنني أؤمن بنفسي، إذ فزت بالكرة الذهبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، كنت أعلم أنني سأحقق نتائج جيدة لأنني أؤمن بموهبتي، كان الأمر صعبًا، إنه بلد مختلف، كان عمري 24 عامًا فقط، لكنني كنت إيجابيًا للغاية، كان من الواضح أنني سأصنع التاريخ، لقد كان تحديًا وأحب إثبات خطأ الناس، كنت سعيدًا جدًا في مدريد".

وعن مبابي قال: "أعتقد أن مبابي سيعمل بشكل جيد، هيكل النادي جيد ومتين، لديهم مدرب عظيم، ثم هناك الرئيس فلورنتينو، الذي ظل هناك لفترة طويلة، أعتقد أنها لن تكون مشكلة كبيرة بسبب موهبته، لقد أثبت ذلك بالفعل، مبابي يمكن أن يحصد الكرة الذهبية القادمة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة