صحيفة رومانية تكشف عن تدخل جديد يهدد انتقال بوبيندزا إلى الزمالك

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 07:54 م
صحيفة رومانية تكشف عن تدخل جديد يهدد انتقال بوبيندزا إلى الزمالك بوبيندزا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية رومانية عن وجهة الجابوني آرون بوبيندزا المهاجم المنتظر انضمامه لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "فاناتيك" الرومانية ان رابيد بوخاريست هو الطرف الذي يريده اللاعب بإصرار، خاصة بعدما نجح سوموديكا المدير الفني لفريق بوخارست فى إقناع اللاعب بالقدوم إلى رومانيا على الرغم من إعلان الزمالك وصول بطاقة بوبيندزا الدولية.

وأضاف التقرير أن نادي الزمالك أبلغ مسئولي رابيد بوخارست بأن آرون بوبيندزا قد وقع معهم، إلا أن الموقع أكد ان هناك فرصًا لانتقال المهاجم إلى النادي الرومانى، على الرغم من أن العرض المقدم من الزمالك مثير للإعجاب.

وألمحت الصحيفة إلى تفاصيل العرض الرومانى: "لا نعرف قيمة العرض المقدم من نادي رابيد ولكن الأقرب ان يصل الي 1.5 مليون دولار في موسمين ، وان اللاعب لم يوقع علي عقود انتقاله للزمالك وأن النادي المصرى لا يملك البطاقة الدولية للاعب."

يذكر أن عرض الزمالك عبارة عن 3.3 مليون دولار مستحقات اللاعب في 3 مواسم، ويحصل على 300 ألف عند توقيعه، في موسم 2024-2025 يحصل على 800 ألف، ثم مليون وفي الأخير 1.2 مليون.

بالإضافة الي بعض الحوافز والمكافات المتمثلة في : 100 ألف دولار حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفيدرالية ، و75 ألف دولار إذا حصل على الدوري في مصر، و25 ألفًا في الكأس، و20 ألفًا في كأس السوبر، و30 ألفًا في كأس السوبر الأفريقي، وفي حالة حصوله علي لقب هداف الدوري فسيحصل على 50 ألفًا" .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة